ممثل لبناني مجتهد، شغفه الكبير في عمله، جعل إسمه بارزاً في كل الأعمال التمثيلية التي شارك فيها، على صعيد الدراما والسينما والمسرح، كما أنه مقدم برامج محترف، ترك بصمته الجميلة في هذا المجال أيضاً.


إنه ميشال حوراني، الذي يشارك في بطولة فيلم "الرب يراني"، الذي يروي سيرة حياة الطوباوي الأخ أسطفان نعمة، كما يشارك ميشال حوراني في بطولة مسلسل "نظرة حب" الذي يعرض حالياً.
إنطلق فيلم "الرب يراني" في صالات العرض في لبنان مؤخراً، ويشارك في بطولته الممثلون جوزيف ساسين، ميراي بانوسيان، سعد حمدان، نيكول معتوق، رالف س. معتوق، شربل رزق وجورج حران، ضيوف الفيلم الممثلون عصام الشناوي، فؤاد شرف الدين، رندة كعدي، عصام الأشقر، برناديت حديب، جان قسيس، بول سليمان، جوزيف بو خليل وحسام الصباح، كتابة منير معاصري، إخراج طوني نعمة، الموسيقى التصويرية تأليف نادر خوري، توزيع موسيقي وتنفيذ وتسجيل فادي أبي هاشم.
موقع الفن إلتقى ميشال حوراني، الذي كشف لنا أسباب مشاركته في فيلم "الرب يراني"، وتحدث عن شخصية "نبيل"، التي يجسدها في مسلسل "نظرة حب"، والذي يشارك في بطولته إلى جانب الممثل السوري باسل خياط والممثلة اللبنانية كارمن بصيبص.
بعد نجاح برنامجه "قبل الضو"، هل يعود ميشال حوراني يموسم ثانٍ من البرنامج؟ وماذا قال عن المسرح؟
لمعرفة كل التفاصيل، تابعوا المقابلة بالفيديو المرفق.