إنطلق فيلم "الرب يراني"، في جميع صالات السينما، والذي يتناول سيرة حياة الطوباوي الأخ أسطفان نعمة، ويسلط الفيلم الضوء على محطات من تاريخ لبنان، أبرزها المجاعة في الحرب العالمية الأولى، ودور الرهبانية في الوقوف إلى جانب الشعب في تلك الأزمة، ويُظهر الفيلم صورة الراهب العامل، النشيط، المصلّي، المحب، البسيط، والوطني الشجاع.


"الرب يراني" كتابة منير معاصري، إخراج طوني نعمة، من بطولة الممثلين جوزيف ساسين، ميراي بانوسيان، ميشال حوراني، سعد حمدان، نيكول معتوق، رالف س. معتوق، شربل رزق وجورج حران، ضيوف الفيلم الممثلون عصام الشناوي، فؤاد شرف الدين، رندة كعدي، عصام الأشقر، برناديت حديب، جان قسيس، بول سليمان، جوزيف بو خليل وحسام الصباح، الموسيقى التصويرية تأليف نادر خوري، توزيع موسيقي وتنفيذ وتسجيل فادي أبي هاشم.
موقع "الفن" إلتقى الممثل رالف س. معتوق، في العرض الأول لفيلم "الرب يراني"، وتحدثنا مع رالف عن دوره في هذا العمل، وسبب غيابه منذ سنوات عن الدراما، وعودته بمسلسل "لعينيكِ" الذي إنتهى من تصوير دوره فيه.
بعد نجاحه الكبير في المسرح، من حيث التمثيل والكتابة والإخراج، كشف لنا رالف عن مسرحيته الجديدة التي يحضرها حالياً، ويشاركه في بطولتها الممثلان عمر ميقاتي وسولانج تراك.
وما رأيه بالمسلسلات التركية المعربة؟ وكيف علق على وفاة الممثل اللبناني فادي إبراهيم؟
لمعرفة كل التفاصيل، تابعوا المقابلة بالفيديو المرفق.