إعلامية لبنانية، تعمل في مجال الإعلام منذ 15 عاماً، برزت في قناة الميادين، بعدما نجحت في مواكبة الأحداث السياسية، كما قررت أن تكتسب مهنة جديدة، وتصبح كابتن الطيار، ولم تكتفِ بذلك، فقد دخلت مجال التمثيل بمسلسل "وأخيراً"، ومسلسل "في الداخل"، وبعدها إختارها الفنان اللبناني زياد برجي لتشاركه في كليب أغنيته" أنا لمين"، وبعدها كليب أغنيته "حقك عليي".
إنها رولا بحسون، التي إنتهت من تصوير دورها في مسلسل "نقطة إنتهى"، الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل، والتي تحضر لبرنامجها الجديدة عبر قناة "الغد"، والتي كان لنا معها هذا الحوار، الذي كشفت لنا خلاله عن دورها في مسلسل "نقطة إنتهى"،
وعن عملها في المسلسل مع الممثل عابد فهد والممثل ومقدم البرامج عادل كرم، وعن دورها في مسلسل "في الداخل"، وعن عملها كابتن الطيار، كما حدثتنا عن عملها مع الفنان زياد برجي.


أبارك لكِ مشاركتكِ في كليب أغنية الفنان زياد برجي "حقق عليي"، بعد مشاركتكِ معه سابقاً في كليب أغنيته "أنا لمين"، كيف تصفين عملكِ معه، وهل يمكن أن تشاركيه في المستقبل بطولة فيلم؟

زياد برجي هو من الفنانين الذين أفرح بالعمل معهم، لأنه يعلم كيف يقدمك بالشكل الصحيح، وما هو المناسب للطرفين، ويفكر بالشخص الذي يشاركه العمل، قبل أن يفكر بنفسه. زياد يتقي الله، وأنا أحبه كثيراً، وطبعاً أتمنى أن تكون هناك أعمال أخرى تجمعني به، فهو لا يتكرر على الصعيدين الفني والإنساني، وهو صديق وسند، وأنا معه في كل خطوة.

كانت بدايتكِ في التمثيل في مسلسل "وأخيراً"، من بطولة الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم والممثل السوري قصي خولي، كيف أتيحت لكِ هذه الفرصة، خصوصاً أن مهنتكِ هي الإعلام؟

بعد أسبوع من مغادرتي المؤسسة الإعلامية التي كنت أعمل معها، رُشح إسمي من قبل الكاتب رامي كوسا لمسلسل "في الداخل" في تركيا، وبعدها رشحني النجم والصديق قصي خولي، لأكون ضيفة في مسلسل "وأخيراً" بدور إعلامية، وفي ذلك الوقت، عملت مع زياد كليب "أنا لمين"، وسافرت إلى تركيا لتصوير مسلسل "في الداخل".

أخبرينا عن شخصيتكِ في مسلسل "في الداخل".

هو مسلسل أكشن وعصابات بإمتياز، أجسد فيه دور فتاة تعمل بالمافيا، ويطلب مني دائماً أن أقتل الناس، مشاهدي كلها قتالية، وأنا الفتاة الوحيدة التي تعمل بالمافيا، وعملنا جيداً على الشكل واللباس والتفاصيل الصغيرة، وساهمت قيادتي دراجة نارية وممارستي رماية البانو في أداء الدور، لأنه فعلاً دور صعب.

سنتابعكِ في شهر رمضان المقبل، بمسلسل "نقطة إنتهى"، مع الممثل السوري عابد فهد والممثل ومقدم البرامج اللبناني عادل كرم، ماذا عن شخصيتكِ في المسلسل، وكيف تصفين العمل مع الممثلين المذكورين؟

أجسد في المسلسل دور سايكو، فيه إزدواجية بالطبع، كشخص لديه ماضٍ صعب لشخصية مستفزة كوني أماً في العمل. أتمنى أن أعمل مجدداً مع النجمين عابد فهد وعادل كرم، لأن لديهما كرماً بالعطاء في المشاهد، وتعلمت منهما الكثير، قمنا معاً بعمل جميل، كما أني محظوظة جداً بالعمل مع المخرج الأستاذ محمد عبد العزيز.

من هو الممثل الذي تتمنين أن تقفي إلى جانبه في عمل تمثيلي؟

أختار الممثلين الذين عملت معهم في الدراما، عابد فهد و عادل كرم.

ما هي أكثر مهنة تركزين عليها لناحية المردود المادي، الإعلام، التمثيل أو كابتن الطيار؟

مهنتي الأساسية التي أعتاش منها هي الإعلام، ولا زلت أطرح نفسي كإعلامية وليس كممثلة، لأن التمثيل بالنسبة لي هو مشاريع ممتازة، وعرض إذا وجد يتم تنفيذه، وهو عمل غير دائم. أحضّر حالياً برنامجاً لقناة الغد، أما الطيران فهو مهنتي الثانية.

كيف تنظمين وقتكِ؟

أركز على مهنتي الأولى، التي أعطيتها 15 عاماً من عمري كإعلامية ومقدمة برامج، وتصوير المسلسل كان بعد عودتي من تصوير برنامجي، أما بالنسبة للطيران، فأنا متفرغة لساعتين لتصوير برنامجي، وبعد ذلك أذهب إلى المطار.

ما هو نوع البرامج التي تحبين أن تقدميها؟

أفضل دائماً العمل السياسي لأنه ملعبي، ولكن الظروف تتغير، والسياسة غير ثابتة، حالياً إنتقلت إلى البرامج الإجتماعية، التي تسود فيها نكهة سياسية، ولكن يمكنني العودة إلى السياسة في حال وجدت الأرضية الصحيحة لهذا النوع من البرامج.

لديكِ صوت جميل، هل تفكرين بدخول مجال الغناء؟

زملائي في الجامعة يعلمون أنني كنت أغني ضمن كورال "انشرح الأونيسكو"، وكان ذلك بهدف الترفيه فقط، وأحياناً أتسلى بالغناء على مواقع التواصل الإجتماعي.