عبّرت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن المعاناة، التي رافقت رحلتها في تصوير مسلسلها الرمضاني 2024 مع أبطال العمل.


وشاركت نادين في صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي عبر خاصية "القصة"، مقطع فيديو صغير، توجهت فيه إلى متابعيها، معلنة أن تصوير مسلسل 2024 سينتهي بعد أيام قليلة، لكن صعوبة المشاهد جعلتها تشعر كأنها تصور مسلسلاً مؤلفاً من 30 حلقة، وقالت :"كم يوم ويخلص المسلسل، تدمّرنا، 15 حلقة وكأنها 30، إن شاء الله يعجبكم، وما تنقوا"، وأرفقت نادين مقطع الفيديو برسالة محبة لجمهورها كاتبة :"أحبكم".
إشارة إلى أن نادين كانت أكدت أنها لن تعود إلى العمل في نوعية المسلسلات المؤلفة من 30 حلقة، وذلك في معرض ردها على إحدى المعلقات، بعد إعلانها أن مسلسل 2024 لن يعرض في النصف الأول من شهر رمضان المبارك، علماً أنه مؤلف من 15 حلقة.
وتجسد نادين في مسلسل 2024 شخصية النقيب سما عقل، التي جسدتها في مسلسل 2020، لكن هذه المرة ستتغير الأحداث وتصبح بعيدة كل البعد عن مسلسل 2020، وستدور في إطار أكثر إثارة، مع وجود عوالم وشخصيات جديدة.
مسلسل 2024 ، من كتابة بلال شحادات، إنتاج شركة "الصبّاح" وإخراج فيليب أسمر، وسيعرض إلى جانب "أم بي سي مصر"، على كل من "أم بي سي دراما"، "أم تي في اللبنانية" ومنصة "شاهد".
ويشارك في المسلسل نخبة من ألمع الممثلين، إذ تقف نادين أمام الممثل السوري محمد الأحمد، الذي يلعب دور البطولة الذكورية أمامها، بالإضافة إلى الممثلين رفيق علي أحمد، كارمن لبس، غبريال يمين، طوني عيسى، وسام صليبا، تالين أبو رجيلي وغيرهم.