كشف النجم العالمي روبرت داوني جونيور، أن تجربة أداء فيلم The Holiday للمخرجة نانسي مايرز كانت سيئة، بعد أن قامت كيت وينسلت بتحريف لهجته.

والآن تعترف وينسلت نفسها بأنها تكره لعب داوني جونيور للشخصية التي لعبها في النهاية جود لو، فظهرت وينسلت مؤخرًا في برنامج The Tonight Show أثناء الترويج لمسلسلها الجديد The Regime على شبكة HBO، وسألها المضيف جيمي فالون عما إذا كانت تتذكر تجربة أداء داوني جونيور.
كان فالون في الغرفة من أجل ذلك بينما كان يقرأ عن الدور الذي لعبه جاك بلاك، بينما كانت وينسلت وكاميرون دياز قد تم اختيارهما بالفعل وكانا يقرآن أدوارهما.
"أتذكر ذلك جيدًا للغاية. قالت وينسلت: "أنا حقا أفعل ذلك"، "قيل لنا إنها مجرد قراءة، اعتقدت أنها كانت مجرد قراءة، مثل قراءة ممتعة للسيناريو. لم أكن أعلم أنه كان اختبارًا للجزء، أنا آسفة جدًا لأنك لم تحصل عليه، أنا آسفة إذا كنت لئيمة أو وقحة معك بأي شكل من الأشكال، لقد كنت مريضة جدًا ومهووسة بتعقيم اليدين.
وتابعت وينسلت: "كان روبرت داوني جونيور يتحدث بلكنة إنغليزية، لكنني اعتقدت أنها لهجة أسترالية". فقلت هذا سيء، هذا لن ينجح، من سيخبره أن هذا يبدو مروعًا؟
أخبر فالون وينسلت أن داوني جونيور ربما كان يحاول بالفعل القيام بلكنة أسترالية، على الرغم من أن الشخصية لم تكن من أستراليا. قال فالون إن داوني جونيور “بدا رائعًا. لقد بدا الأمر مثاليًا."