ممثلة لبنانية محبوبة، ينتظرها المشاهدون بحماس كبير في كل عمل تشارك فيه.


ميراي بانوسيان، المحترفة في عملها في الدراما والسينما والمسرح، وصاحبة المسيرة الفنية الطويلة المليئة بالإنجازات والنجاحات، تنقل خبرتها ودراستها أيضاً إلى كل الموهوبين، من خلال محترف التمثيل الخاص بها.
تجسد ميراي بانوسيان، دور والدة الطوباوي الأخ أسطفان نعمة، في فيلم "الرب يراني"، الذي إنطلق في صالات العرض في لبنان، ويشاركها في البطولة الممثلون جوزيف ساسين، ميشال حوراني، سعد حمدان، نيكول معتوق، رالف س. معتوق، شربل رزق وجورج حران، ضيوف الفيلم الممثلون عصام الشناوي، فؤاد شرف الدين، رندة كعدي، عصام الأشقر، برناديت حديب، جان قسيس، بول سليمان، جوزيف بو خليل وحسام الصباح، كتابة منير معاصري، إخراج طوني نعمة، الموسيقى التصويرية تأليف نادر خوري، توزيع موسيقي وتنفيذ وتسجيل فادي أبي هاشم.
يسلط فيلم "الرب يراني" الضوء على محطات من تاريخ لبنان، أبرزها المجاعة في الحرب العالمية الأولى، والتي عاش معاناتها الطوباوي الأخ أسطفان نعمة، ويُظهر العمل صورة الراهب العامل، النشيط، المصلّي، المحب، البسيط، والوطني الشجاع.
موقع "الفن" إلتقى ميراي بانوسيان، التي كشفت لنا كيف حضرت لدورها في هذا الفيلم، وتحدثت عن عملها مع المخرج طوني نعمة.
كما أعلنت ميراي أنها تحضر لمسرحية جديدة، تطل فيها بشخصيات عديدة، من بينها شخصية "إم طعان"، التي حققت من خلالها شهرة كبيرة لسنوات طويلة، وكيف علقت على وفاة الممثل اللبناني فادي إبراهيم؟
لمعرفة كل التفاصيل، تابعوا المقابلة بالفيديو المرفق.