تم الكشف عن الجولة النهائية من مقدمي حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2024، يوم أمس الثلاثاء، حيث تم الكشف عن أن إميلي بلانت، سينثيا إريفو، أمريكا فيريرا، سالي فيلد، ريان غوسلينغ، أريانا غراندي، بن كينغسلي، ميليسا مكارثي، عيسى راي، تيم روبينز، ستيفن سبيلبرغ، ماري ستينبرجن، أنيا تايلور جوي، تشارليز ثيرون، سيقدم كريستوف والتز وفورست ويتيكر حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ96.


وأعلن سابقًا أن ماهرشالا علي، باد باني، نيكولاس، كيج، جيمي لي كورتيس، بريندان فريزر، كريس هيمسوورث، دواين جونسون، مايكل كيتون، ريجينا كينج، جيسيكا لانج، جينيفر لورانس، ماثيو ماكونهي، كيت ماكينون، ريتا مورينو، جون. مولاني، لوبيتا نيونغو، كاثرين أوهارا، آل باتشينو، ميشيل فايفر، كي هوي كوان، سام روكويل، أوكتافيا سبنسر، ميشيل يوه، رامي يوسف وزندايا سيكونون مقدمي العرض.
قد تكون جوائز الأوسكار تتويجا لفيلم "أوبنهايمر" الذي يتصدر 13 ترشيحاً، على الرغم من وجود أفلام أخرى، بما في ذلك "باربي" و"قتلة زهرة القمر" و"أشياء مسكينة" في هذا المزيج.
وسيقام العرض، الذي يستضيفه جيمي كيميل، يوم الأحد 10 آذار، على مسرح دولبي في لوس أنجلوس، ومن المقرر أن يبدأ الحفل في تمام الساعة السابعة مساءً، بتوقيت شرق الولايات المتحدة، قبل ساعة واحدة من الموعد المعتاد، وسيتم بثه مباشرة على قناة ABC .