تقديراً لعطائها المتميز، ودورها الريادي في النهوض بالمجتمع الأردني، وحرصها على خدمة أبناء وبنات الوطن بمختلف الميادين، قلّد العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، الملكة رانيا العبد الله وسام النهضة المرصع.


بمناسبة اليوبيل الفضي لتسلم الملك سلطاته الدستورية، وجه الملك رسالة إلى الملكة، وإليكم بعض ما جاء فيها: "استذكر السنين بحلوها ومرها منذ نُصبت خادما أمينا لهذا الوطن، وقد حظيت برفيقة درب سخرها الله، جل جلاله، لتقف إلى جانبي مخلصة لهذا الحمى، وفيّة لبيتها الكبير قبل الصغير".
وأضاف: "وإذ تحتفين اليوم بأخواتك الأردنيات كما يحتفل العالم بالمرأة، لا أجد مناسبة أفضل من هذه المناسبة ولا تقديراً أرفع شأنا من هذا التقدير، لأنعم عليك بوسام النهضة المرصع تثمينا لجهودك، ليكون حافزا أعظم للاستمرار والعطاء" واختتم قائلاً: "والمولى العلي القدير أسأل، أن يحفظك، أم الحسين، ويرعاك على نهج الخير والفلاح. مع دائم محبتي وعظيم ثقتي وتقديري. عبدالله الثاني ابن الحسين".
بدورها شكرت الملكة رانيا زوجها الملك عبد الله على هذا التكريم، وشاركت صورتين من المناسبة في صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي، وأرفقتهما برسالة وجهتها إليه كاتبة: "سيدنا، كم أتشرف بتقديرك السامي، وما من تشريف يضاهي وجودي الى جانبك، ولا مسؤولية أعظم من ثقتك بي. لقد أكرمني الله حين كَتب لي أن أقضي حياتي معك، أن أكون أم أولادك ورفيقة دربك يا أعظم الرجال وأنبلهم. قائد جريء في طموحه للوطن، راسخة مبادئه، ثابتة مواقفه، وملهم إيمانه بالأمل. محظوظة أنا بثقتك، ممتنة لدعمك، وسأظل جنديةً مخلصةً في صفوفك".