أقام المنتج شربل غضية يوماً سياحياً بإمتياز لاهل الصحافة والاعلام حيث انطلقت الحافلة من وسط بيروت الى منطقة كفرحبو - الضنية في شمال لبنان متوجهة نحو كنيسة القديس مار جاورجيوس وهناك كان اللقاء مع قدس الأب جورج الشاغوري كاهن رعيتي كفرحبو ورشعين للروم الأرثوذكس الذي شرح عن تاريخ الكنيسة واكد مرة جديدة ان لا وباء كورونا ولا غيره من الامراض والاحداث قد تتسبب بإغلاق بيت الرب امام اي مؤمن تحت أي ظرفٍ كان.


يدرك قدس الأب جورج الشاغوري انه نال حصة كبيرة من المحاربة الاعلامية خلال جائحة كوفيد 19 لكنه متمسك بإيمانه وبدعم كل محتاج سواء طبياً او مادياً. وقد أعرب عن فخره بإبن الرعية السيد شربل غضية الذي فتح فرص العمل لاهل الشمال عبر اطلاق اول شركة انتاج Praetorium films and academy في شمال لبنان ومقرها- اردة-زغرتا.
وكانت المحطة الثانية عند القنطرة الاثرية حيث التقت الصحافة بمختار بلدة كفرحبو الأستاذ إلياس حبيب البايع الذي شرح عن تاريخ القنطرة وحضارتها، مشدداً ان الشمال قدمت للبنان المع واشهر الاعلاميين، المنتجين، الممثلين والوجوه المحبوبة.
والتقت الصحافة مجموعة كبيرة من اهل الوسط الفني والوجوه الاجتماعية والثقافية والسياسية على مأدبة غذاء احتفالاً بتحضير شربل غضية لفيلم سينمائي سيبصر النور قريباً شاكراً كل من لبى دعوة الحضور مؤكداً ان ايمانه بالانتاج اللبناني والدراما اللبنانية والعربية دفعاه للقيام بهذه الخطوة على الرغم من الاوضاع الجيوسياسية غير المستقرة والازمات الاقتصادية والاجتماعية التي تتفاقم.
وختم قائلاً: "ان عجلة الانتاج اللبناني لم ولن تتوقف لاننا نملك المواهب واهل الابتكار والابداع والشعب اللبناني يتأقلم ويتكيف مع تقلبات الاوضاع المحلية والعالمية."