نشرت عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز، شريكة أسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو، عبر خاصية الحالة، بطاقة تبدو كأنها دعوة احتفال تحتوي على كلمة "إعلان" في الأعلى، وصورة لظرف فيه قلب في وسطه.

أيضًا، فيأسفل الظرف، تحمل البطاقة عبارة "& Georgina Rodriguez"، وطُبع في أسفلها "2024، Tue، 05، MAR الساعة 7:00 مساءً، الرياض، المملكة العربية السعودية،" تشير إلى تحديث رئيسي سيأتي، ولكن لم يعرف إذ كان لحفل زواجهما أم لا، فالأمر لا يزال لغزاً.
وكان انتقل الزوجان معًا إلى السعودية بعد أن أبرم رونالدو صفقة بقيمة 200 مليون دولار مع نادي النصر السعودي في أواخر كانون الأول 2022، ويعيش كلاهما حياة ملك وملكة حيث يستمتعان بالطاقة الفاخرة مع العديد من التعاون مع العلامات التجارية وضيافة كبار الشخصيات.
بدأت علاقة رونالدو مع جورجينا بعد انفصال الحائز على الكرة الذهبية 5 مرات عن صديقته عارضة الأزياء السابقة إيرينا شايك، ثم التقى CR7 بأم أطفاله في متجر غوتشي في مدريد في عام 2016 حيث كانت تعمل كمساعدة متجر، وأعلن رونالدو في وقت لاحق من عام 2017، عن وصول طفليه التوأم من خلال أمهات بديلات، وبعد ذلك، أنجب الزوجان طفلًا آخر في نوفمبر 2017.