أحيا الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله ثاني حفلاته الغنائية على مسرح محمد عبده أرينا في الرياض بالمملكة العربية السعودية أمس السبت ليتحف جمهوره بليلتين متتاليتين من الطرب والذي قدم خلاله باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة من بينها
بعد نفاذ تذاكر الأولى والإقبال الشديد على الحفل تقرر إحياء حفلة ثانية وهكذا أتيح لمحبيه الذي لم يتمكنوا من متابعته في الحفلة الأولى أن يستمتعوا بسماع صوت فنانهم المفضل ومشاهدته عن قرب وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.


وفي حفله الثاني، قدم الفنان السعودي عدد الاغاني نفسها وبدّل في بعضها، فبدأ باغنية "روحي تحبك" وختم الفقرة الاولى باغنية "خلص حنانك"، وبدا فقرة الثانية باغنية "حن الغريب".
وقاد المايسترو السعودي وليد فايد الفرقة الموسيقية الكبيرة التي رافقت مجيد في الحفلين علما ان الحفل الاول فقط تم نقله على الهواء مباشرة عبر عدة قنوات وإذاعات ومنصات فأتيح للملايين من داخل وخارج المملكة العربية السعودية فرصة متابعته.
وأشار عبد المجيد في مؤتمر صحافي عقده إلى أنه يستعد لطرح 5 أغنيات من كلمات الشاعر تركي، وألحان طارق محمد، كما عبّر عن رأيه بزميليه راشد الماجد ورابح صقر، مشيراً إلى أنهم "أبناء جيل واحد"، وكشف عن توجه ابنه محمد لدراسة الطب، وأنه شجّعه على ذلك، لأن "الفن متعب ومزعج وفاتورته عالية"، وقال: "أنا أيّدته على دراسة الطب.. وافق على ذلك، وقريباً سيبدأ".