تزوجت نجمة البوب ​​بريتني سبيرز من العارض سام أصغري في يونيو/حزيران 2022 لكنها انفصلت عنه في آب/أغسطس 2023.


وفي حديثه مع People، لم يكن لدى سام سوى أشياء لطيفة ليقولها عن بريتني على الرغم من طلاق الزوجين في فترة زمنية قصيرة.
بدأت بريتني وسام في المواعدة في عام 2017 وأخبر سام محاوره في المجلة أنه ليس سوى "ممتن لهذه العلاقة" على الرغم من كونه الشخص الذي تقدم بطلب الطلاق، مشيرًا إلى أنه لا يحمل أي سوء نية.
ونُقل عنه قوله: "لقد كانت نعمة أن تكون قادرًا على مشاركة الحياة مع شخص ما لفترة طويلة. والناس يتباعدون ويتقدم الناس. لقد كرهت دائمًا الأشخاص الذين يغادرون علاقة معينة - وفي مرحلة ما، أخبروا بعضهم البعض أنهم يحبون بعضهم البعض وجلسوا على نفس الطاولة وتناولوا الطعام - لذلك لم أفهم أبدًا عندما يفترق الناس، يتحدثون بشكل سيء عن بعضهم البعض . هذا شيء لن أفعله أبدًا لأنه لم يكن لدي سوى تجربة مذهلة وحياة رائعة، وسيكون هذا دائمًا جزءًا من حياتي، وفصلًا من حياتي.
يشار إلى أنه في في نوفمبر من العام الماضي، كانت هناك شائعات بأن بريتني كانت تخطط لإصدار مذكرات مبنية على طلاقها من سام، وقال مصدر لصحيفة US Weekly إن المغنية لا تتطلع إلى "الإطاحة بسام"، بل "فقط التحدث عما حدث من خطأ".
وكتبت سبيرز على إنستغرام بعد انفصالها عن سام في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي :"كما يعلم الجميع، أنا وسام لم نعد معًا... 6 سنوات هي فترة طويلة لنكون معها شخص ما، لقد صدمت قليلاً ولكن … لست هنا لأشرح السبب لأنه بصراحة هذا ليس من شأن أحد !!!” وأضافت: "لكن، بصراحة، لم أستطع تحمل الألم بعد الآن !!! بطريقة ما، كنت أتلقى الكثير من الرسائل التي تذوب قلبي من الأصدقاء وأشكرك !!!"(ترجمة الفن)