فازت النجمة الأميركية الشهيرة مايلي سايروس أمس في حفل توزيع جوائز BRIT عن أغنيتها Flowers بجائزة الأغنية العالمية لهذا العام.


وأقيم الحفل الذي جرى بثه على الهواء مباشرة من O2 Arena في لندن وكان حدثًا سنويًا يستحق البهجة. تقديرًا للمواهب الموسيقية.
وارتدت مايلي فستاناً شفافاً قصيراً جداً بفتحة عميقة من الأمام وجاء ظهرها مكشوفاً بطريقة مبالغ فيها أظهر وشمها أسفله واختارت وضع سلسلة فضية حول الخصر بدت من الخلف.
وشاركت مايلي صورة لها وهي تحمل الجائزة وأيضاً مقطع فيديو شاكرة فيه القيمين على المهرجان على اختيارها للفوز بالجائزة مستعرضة إطلالتها.
ومن الناحية الجمالية اختارت تسريحة شعر مموجة ضخمة مع جزء جانبي، تذكرنا بتصفيفة شعر حفل توزيع جوائز غرامي الذي حضرته ونالت فيه جائزة.
ويأتي فوز مايلي بعد أسبوع مليء بالدراما العائلية ، حيث تم توجيه الاتهامات إلى والدة مايلي، تيش، بزعم تورطها في "سرقة" زوجها دومينيك بورسيل بعيدًا عن ابنته Noah البالغة من العمر 24 عامًا.
وانفصلت تيش، رسميًا عن بيلي راي سايروس البالغ من العمر 54 عامًا في عام 2022، وكانا تزوجا في أغسطس 2023.
على الرغم من أن بعض المصادر تدحض الموقف برمته، يبدو أن مايلي تتخذ نهجًا مختلفًا، حيث تختار توجيه انتباهها فقط نحو حياتها المهنية وإنجازاتها. ومع عدم وجود بيان رسمي منها، فإنها لا تزال تلتزم الصمت بشأن هذه المسألة.(ترجمة الفن)