تايلور سويفت مغنية أميركية شهيرة وكاتبة أغاني وهي تستوحي أغانيها من أصدقائها ومن قصصهم. تملك شغفاً كبيراً للموسيقى لا سيما Country. بدأت بكتابة الأغاني في سن العاشرة من عمرها. تربطها علاقة عاطفية بلاعب كرة القدم ترافيس كيلسي منذ تشرين الأول / أكتوبر 2023 بدأت من خلال إسوارة دوّن عليها رقم هاتفه.

نشأته

ولد ترافيس كيلسي في 5 تشرين الأول / أكتوبر 1989 في ويستليك في أوهايو وهو لاعب كرة قدم أميركي. والده إيد عامل في مصنع ووالدته دونا موظفة في مصرف. له شقيق يدعى جيسون.

دراسته

تابع ترافيس كيلسي دراسته في جامعة في سنسيناتي حيث لعب مع Bearcats من 2009 الى 2012. عام 2010 مُنع من المشاركة في الموسم الرياضي بسبب تجاوزه لقوانين الفريق وتعاطي الماريجوانا. عاد الى مزاولة اللعب عام 2011 وتميز في آخر سنة دراسية جامعية عام 2012. بفضله أصبح فريق كنساس سيتي واحد من أفضل الفرق الأميركية. وقد حاز على نهائي الـ Super Bowl عام 2023 بعدما سجل نتيجة 38 مقابل 30 لفريق Philadelphia Eagles.

تلفزيون الواقع

الى جانب موقعه الرياضي شارك ترافيس كيلسي في برنامج تلفزيون الواقع مع خمسة فتيات بذلن الجهود لإغوائه.

حياته الخاصة

واعد ترافيس كيلسي مايا بنبيري من 2016 الى 2017. إلتقى بـ كايلا جونز وتواعدا حتى العام 2022. في أيلول / سبتمبر 2023 كشفت الصحافة الأميركية أنه يواعد المغنية تايلور سويفت.

خيبة أمل

أعرب ترافيس كيلسي عن خيبة أمله خلال Podcast لأنه لم يستطع مقابلة تايلور سويفت بعد أحد عروضها الغنائية التي حضرها وجُرح شعوره لعدم تمكنه من إهدائها إسوارة صنعها لها ودوّن عليها رقم هاتفه. شقيقه جايسون نصحه أن لا يعتبر الأمر موجهاً ضده وإعتبر انها قد تكون غاضبة لأن فريقها خسر المباراة لا سيما أنها من مشجعي فريق Eagles. مضى بعدها شهران ولم يتمكن ترافيس من لقاء تايلور بالرغم من المحاولة بواسطة متابعين لها. وفي بداية أيلول / سبتمبر أكد مصدر أنه بالرغم من إعجاب ترافيس كيلس الكبير بالمغنية تايلور سويفت لا وجود لعلاقة عاطفية بينهما.

تايلور مع والدة ترافيس

تفاجأ المشجعون في 24 أيلول / سبتمبر 2023 برؤية تايلور سويفت داخل ملعب Arrowhead Stadium في كنساس سيتي. خلال المباراة جلست تايلور الى جانب والدة ترافيس كيلسي دونا وكانت ترتدي جاكيت وشورت مطبوع عليهما إسم الفريق. وشجعت اللاعبين من خلال الصراخ والتأييد. وبعد نهاية المباراة خرج ترافيس وتايلور معاً الى مطعم حجزه للإحتفال مع عائلته وفريقه ووصلت تايلور ولاحظ الحضور تناغمهما وإستمرت السهرة حتى الثانية صباحاً.

أشياء لا تعرفونها عنه

-منذ ظهور ترافيس كيلسي الإعلامي في مجلات الفضائح كشفت بعض صديقاته السابقات قلة وفائه.
-الى جانب كفاءته كلاعب يُعرف عن ترافيس كيلسي شخصيته المنفتحة وحبه للمزاح.
-شارك ترافيس كيلسي في نشاطات خيرية وأسس جمعية Kelce's Kids لمساندة الأطفال المعوزين.

نشاطات تايلور

تلقت تايلور سويفت جائزة عام 2012 من ميشيل أوباما تقديراً لمساهمتها في ترميم مدارس في الولايات المتحدة والسعي لمحو الأمية في عدة مدارس في كافة أنحاء العالم. كما أنها تقدم مساعدات للمتضررين من الكوارث الطبيعية. وقدمت مساعدة مادية بقيمة 50000 دولار لإحدى المتابعات المصابة بالسرطان ولشاب مصاب بمرض سرطان الدم.