ينتظر عدد كبير من محبي الدراما عرض مسلسل تاج من إنتاج شركة الصباح لصاحبها المنتج اللبناني صادق الصباح والذي يعد من أقوى المسلسلات والإنتاجات لهذا العام، إن من ناحية القصة أو الإخراج أو الممثلين المشاركين والذي يتوقع أن يحطم أرقام المشاهدات في سياق التنافس في السباق الرمضاني الحالي 2024.


عملاقان يتواجهان في مسلسل تاج أحدهما مشهود له بخبرته الطويلة في التمثيل ونجوميته وهو الممثل السوري بسام كوسا ، والآخر وهو تيم حسن الذي اعتدناه يجسد شخصيات مختلفة باحترافية جعلت المشاهدين يترقبونه على الشاشة الصغيرة.
ويجسد تيم حسن بطل المسلسل دور "تاج" الملاكم الذي يمتنع عن الطعام وبسبب ارتباطه القوي بوطنه، فإنه يخسر كل من حوله عندما يتخلى عن مبادئه تمامًا، بالإضافة إلى ذلك، يواجه الظلم في فترة الخمسينيات عندما كانت فرنسا منتدبة على سوريا، وكذلك في شخصية رياض الذي يتعاون مع الفرنسيين على وطنه وتبدأ أحداث وصراعات مشوقة،ولعل شعبية هذا المسلسل تكمن في أنه يجمع تيم حسن وبسام كوسا بعد انقطاع دام 14 عاما عن مسلسل زمن العار.
مسلسل تاج تيم حسن وبسام كوسا، تأليف عمر أبو سعدة، إنتاج شركة الصباح للإنتاج الفني، وإخراج سامر البرقاوي وتنضم إليهم دوجانا عيسى، وفايا يونان، ونورا رحال، وفرح الدبيات.