مغني راب أردني، يعرف عن نفسه أنه قادم من الفضاء، إنه إيليام، من أفضل مغني الراب في الوطن العربي وهو ذو تأثير كبير على المستمعين الذين أحبوه منذ بدايته، شق طريقه في عالم الراب بنفسه لينتقل من مرحلة الرابر المبتدئ إلى رابر يغني على مسارح عديدة في أنحاء الوطن العربي وحتى حول العالم، ليحقق ارقام قياسية بكلمات وألحان علقت في أذهان محبيه.


عاش إيليام في العديد من الدول، فعاش في دول منطقة غرب أسيا وفي دول الخليج العربي، الأمر الذي أثر على أسلوبه في الكتابة والغناء.
في رصيد إيليام أغنيات حققت نجاحاً كبيراً بين مستمعي الراب، نذكر منها "بخاف"، "نجم"، "ايفل مورتي"، "حبوب للسعادة"، "براسي سلاح"، "صواريخ" و"فيفا".
إيليام تواجد في لبنان مؤخراً، ليقيم حفلاً إلى جانب الرابر الأردني مسلّم من تنظيم شركة "Beirut Records And Entertainment" وهي شركة التسجيلات اللبنانية التي أسستها هبة أبو حيدر، تقوم بمهمة هدفها الوحيد هو وضع الفنانين العرب على الخريطة، بدءًا من التعاقد مع فنانين محليين وإقليميين وإدارتهم إلى تنظيم الحفلات الموسيقية المحلية في الشرق الأوسط والمنطقة.
وكان لموقع "الفن" هذه المقابلة مع الرابر إيليام، تحدثنا فيها عن سبب إختياره لإسمه، ودخوله عالم الراب، والدافع الأكبر لإختياره هذا الطريق، وغيرها من المواضيع الشيقة.
التفاصيل في الفيديو المرفق: