بعض السيدات لا تفقد جمالها وسحرها بالرغم من تقدمها بالعمر على سبيل المثال لا الحصر الممثلة الأميركية جوليا روبرتس التي تملك أسراراً جمالية نكشفها لكم. بلغ عمر جوليا روبرتس 55 عاماً وهي متصالحة مع عمرها وشكلها ورفضت إخفاء بعض التجاعيد لأنها ترمز الى ذكرياتها والأوقات السعيدة. وهي تعترف أنها تخرج أحيانا من المنزل دون أن تنظر الى المرآة. إليكم أسرارها الجمالية:

واقي الشمس

لا تتخلى جوليا روبرتس أبداً عن واقي الشمس لا سيما أنها تحب التعرض للشمس وهي تحتفط به في حقيبتها.

مرطب اليدين

ترطيب اليدين ضروري للممثلة جوليا روبرتس ولا يكفي العناية بالوجه والساقين بل يجب العناية باليدين وهي ترطب يديها بعد جلي الصحون.

تنظيف الوجه

كشفت جوليا روبرتس أنها حريصة على تنظيف الماكياج وبقاياه قبل النوم بشكل جيد. وهي تضع كريم مرطب حوالي العينين وعلى الوجه وعلى العنق.

Foundation

تستعمل جوليا روبرتس foundation من ماركة Lancome فيمنحها نضارة طبيعية. وهي تفضل تمشيط الحواجب قبل أسنانها.

روتين يومي وطبيعي

كشفت جوليا روبرتس أنها في يومياتها العادية تغسل أسنانها وتضع واقي للشمس. وللعناية بيديها تضع زيت الزيتون عليهما وتغسل شعرها مرتين أسبوعياً.

نظام غذائي متوازن

تتبع جوليا روبرتس نظاماً غذائياً متوازناً فتتناول الأطباق الصحية وتطلب من أولادها أن يتناولوا كل أنواع المأكولات بإعتدال.

بيكربونات الصودا

تتبع جوليا روبرتس نصيحة جدها فتفرشي أسنانها ببيكربونات الصودا.

الرياضة

كونها ربة منزل لا تجد الوقت لممارسة الرياضة في النادي لذا تمارس في منزلها مختلف أنواع التمارين وأحياناً السباحة والركض واليوغا.