قصص حب عديدة وكثيرة خلقت أمام شاشة الكاميرات بين الممثلين والممثلات، بعضها ما وصل بهم إلى حد الزواج، وبعضها ما لم يكتب لها نهاية سعيدة، ولكن لا يمكن التغاضي عن حالة الحب التي يمكن أن تخلق وتتحول إلى حقيقة بعد أدائها على الشاشات.
إليكم إذاً 5 من أبرز قصص الحب بين ممثلين أتراك قدموها للجمهور قبل أن يعيشوها بالحقيقة.

باريش أردوتش وزوجته جوبسي أوزاي

نال الممثل التركي باريش أردوتش شهرة كبيرة بدور "عمر" الذي أداه في مسلسل "حب للإيجار" إلى جانب الممثلة التركية ألتشين سانجو بدور "ديمة".
وبالرغم من التناغم الكبير الذي لمسه الجمهور بين بطلي العمل، وقد توقعوا إعلانهما إرتباطهما رسمياً، إلا أن باريس صدم الجمهور وأعلن إرتباطه بالممثلة التركية جوبسي أوزاي، التي كانت قد شاركته بطولة الفيلم ديليها، الذي شارك فيه عندما كان لا يزال ببدايته الفنية، بينما كانت هي في فترة نجوميتها.
وقد إحتفل الممثلين بعد ذلك بزوجهما بحفل عائلي بسيط، حضره المقربون فقط، ورزقا مؤخراً بطفلتهما الأولى "جان آسيا"، وشاركا الجمهور الخبر بصور عبر حساباتهما الخاصة، بالرغم من أنهم يفضلون أن يبقوا حياتهم الخاصة بعيدة عن الإعلام.

خالد أرغنش وبيرجوزال كوريل

من أشهر قصص الحب التي بدأت أما عدسة المخرجين، والتي بدأت مع بدء تصوير مسلسل "ويبقى الحب"، عندما وقع الممثل التركي الشهير بدور "السلطان سليمان" في مسلسل "حريم السلطان"، خالد أرغنش بحب بطلة النجمة التكية التي شاركته البطولة بيرجوزال كوريل عام 2009.
وحصل تقارب كبير بين الممثلين خلال فترة التصوير، خاصة وان خالد كان قد خرج من قصة زواج فاشلة، ليقرر الزواج من بيرجوزال ويكون هذا زواجه الثاني.
وقد حرص الثنائي على الظهور بشكل دائم سوياً وفي مختلف المناسبات، حتى قررت عدة شركات التعامل معهما ليكونا وجهاً إعلانياً لمنتجاتهم.
عام 2011، رزق الممثلان بطفلهما الأول وأطلقا عليه اسم علي، ثم كبرت عائلتهم لتصبح مؤلفة من 3 أطفال، وقررت بيرجوزال بعد ذلك الإبتعاد عن عملها وذلك لكثرة إنشغالها بعائلتها.

نسليهان أتاغول وقادير دوغلو

يعد مسلسل "فاتح حربية" أول عمل بطولي للممثلة التركية نسليهان أتاغول، والتي لم تكن تعتقد أنها على مشارف الدخول بقصة حبها الأبدية.
وتعرفت نسليهان على الممثل التركي قادير دوغلو للمرة الأولى، ولعبا سوياً دور بطولة قصة حب رومانسية، وبعد إنتهاء عرض المسلسل أعلن الثنائي قصة حبهما وإرتباطهما بشكل رسمي.
وقد تزوج الممثلان عام 2016 بحفل زفاف كبير، حضره نجوم تركيا وأطلقت عليه الصحافة التركية لقب "حفل الزفاف الأسطوري".
ويستمر الثنائي الذي لم يرزق بطفل حتى الآن، بمشاركة الجمهور تفاصيل حياتهما اليومية على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد لاحتقهما شائعات الإنفصال منذ فترة، بعد أن اتهم البعض قادير دوغلو بخيانة نسليهان مع بطلة مسلسله "وصفة حب"، وقد قوبلت هذه الأخبار بالنفي من قبل جميع الأطراف.

بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان

كان كل من الممثل التركي بوراك أوزجيفيت والممثلة التركية فهرية أفجان يشق طريقه بعالم الشهرة، عندما عرض عليه البطولة الأولى في مسلسل "طائر النمنمة"، والذي شكل بداية نجوميتهما وبداية قصة حبهما الأبدية.
وجمع الحب الممثلان في كواليس تصوير المسلسل، إلا أنهما قررا أن يبقيا الأمر سراً وبعيداً عن الإعلام، ليتم تسريب مجموعة صور لهما سوياً فضحت قصتهما إلى العلن، فإضطرا لإعلان إرتباطهما رسمياً، وأعلنا قرار الزواج عام 2017 بحفل كبير في مدينة إسطنبول.
عام 2019، رزق الثنائي بطفلهما الأول كاران، وكشفت فهرية عن ملامح وجهه عند بلوغه العام الأول، كذلك كان الأمر مع طفلها الثاني الذي ولد العام الماضي، وكشفت عن ملامحه هذا الشهر مع بلوغه السنة الأولى.

سركان تشاي أوغلو وأوزجي جوريل

خلال تصوير مسلسل "موسم الكرز"، بدأت قصة الحب بين البطلين الشهيرين سركان تشاي أوغلو وأوزجي جوريل، وإستمرت حوالي 7 سنوات.
لم يشارك الثنائي تفاصيل قصة حبهما طيلة فترة السبع سنوات، وفضلا أن تظل صفة "الإستقرار" العنوان الأبرز لها.
وفي صيف 2022، أعلن الثنائي خطوبتهما، وبعد أقل من شهر شارك سركان وأوزجي صور زفافهما الذي تم في ألمانيا، حيث تعيش عائلة العريس، ثم احتفلا مرة أخرى بالزفاف في إسطنبول، بحضور أصدقائهم، والمقربين منهم.