زار السيد نضال بشراوي منظم مسابقة ملك جمال لبنان وملك جمال لبنان لعام 2024 ماريو الحاج والوصيف الاول لملك جمال لبنان عبد سمعان دار الرعاية المارونية في منطقة فرن الشباك في لبنان.


بشراوي وفي تصريح خاص لموقع "الفن" قال :"أحببنا أن يكون أول نشاط لملك جمال لبنان والوصيف أن نزور المسنين، الذين لولا هذه الجمعية التي نزورها اليوم هم متروكين وما من أحد يسأل عنهم.
وتابع بشراوي:"يكبر القلب بهذه الرعاية وهذا الإهتمام اللذين يتلقونه المسنين في الجمعية، ولكن في الوقت نفسه نشعر بكسرة حين نرى مسنين عائلاتهم تركوهم، أتمنى أننا حين نكبر يكون لدينا من يهتم فينا. وأشكر الجمعية على مجهودهم".
واستدرك بشراوي أنه وماريو وعبد قدموا هدايا للمسنين ليشعرونهم بفرحة العيد في ظل هذه الأيام.
ملك جمال لبنان ماريو الحاج قال لموقع "الفن" أنه كان مصرّ أن يبدأ نشاطه مع بداية ولايته وأتى إلى دار المسنين وكان له شرف التعرف على المسنين الموجودين والقيّمين".
وعبر ماريو عن أنه بقدر ما شعر بفرح بقدر ما تفاجأ بمسنين متعبين رمتهم الحياة فاستلقتهم هذه الجمعية للإعتناء بهم.
وذكر ماريو أنه سعيد بتقديم الهدايا للمسنين كونه شعر أنه يقوم بواجبه اتجاه كبارنا.
وكان قد نظّم السيد نضال بشراوي مسابقة ملكة جمال لبنان لعام 2024، عرضت على شاشة "MTV"، وذلك بحضور النجمة اللبنانية هيفا وهبي والنجمة التركية ديلان تالتسس، إبنة النجم التركي إبراهيم تاتليتس، والممثل بديع أبو شقرا، والوزير السابق إيلي ماروني، وخبير التجميل سامر بريطع.
وقد نال لقب ملك جمال لبنان ماريو الحاج، الذي استحقه عن جدارة، وعرف جيداً كيف يجيب عن الأسئلة.
موقع "الفن" كان قد تواجد في الحفل، وأجرينا لقاءً مع ماريو الحاج، نضال بشراوي، ديلان تاتليسس، بديع أبو شقرا، إيلي ماروني، وسامر بريطع، وسيف الوليد حرب ملك جمال لبنان لعام 2023.