هند البحرينية، هي إحدى نجمات الكويت والخليج العربي في عالم الغناء. لم تكمل دراستها في إدارة الأعمال بسبب رغبتها دخول عالم الغناء. لُقبت بفراشة الخليج وبيونسيه العرب. تزوجت أربعة مرات وهي تلفت الأنظار بسبب عشقها للموضة والمكياج.

نشأتها

ولدت الفنانةهند البحرينيةفي الخامس من مايو/أيار 1979 في مدينة عيسى في عائلة مكونة من شقيقين وثلاثة شقيقات. والدها يعمل في وزارة العدل والشؤون الاجتماعية. أكملت مرحلة الثانوية العامة عام 1997 وإلتحقت في فرع إدارة الأعمال إلا أنها لم تكمل دراستها بل قررت أن تختار عالم الغناء.

بداية مشوارها

خلال بدايتها الفنية اكتشف الملحن الكويتي أنور عبد الله والملحن عارف الزيانيهند البحرينيةوأطلقا عليها اسم "هند" بدلًا من اسمها الحقيقي سهير، وتعاقدت مع شركة فنون الإمارات لتصدر أول ألبوم وأطلق عليه عنوان "هند 2000".

ألبوماتها

طرحتهند البحرينيةخلال مسيرتها الفنية 5 ألبومات اثنين منهما مع شركة فنون الإمارات أولهما عام 2000، وثانيهما عام 2003 تحت اسم "قاسي"، الثالث "الغروب" عام 2005، ثم "هند 2008"، و"هند 2012".

الإنتقال الى روتانا

بعد أن قدمتهند البحرينيةألبومين مع شركة فنون الإمارات والتي كانت أولى خطواتها الفنية معها، وبسبب سوء تفاهم حدث بينها وبين الشركة تركتها وانتقلت إلى شركة للصوتيات والمرئيات حيث بدأت العمل معها منذ عام 2005 لا سيما بعد أن تولى إدارة أعمالها الملحن الكويتي عبد الله العقود.

زيجات متعددة

تزوجت الفنانةهند البحرينيةللمرة الأولى من البحريني فهد أحمد عام 2002 وأنجبت منه ابنها عبد الله، ولكنهما انفصلا بعد الزواج بعامين.
تزوجت للمرة الثانية عام 2012 من اللبناني جورج نمر، مدير الإنتاج في قناة الوطن الكويتية، ولم يستمر الزواج. تزوجت من جديد من لاعب كرة السلة اللبناني كريم عز الدين، عام 2021، ولم تدم الزيجة طويلاً لتفاجئ الجمهور في مارس /آذار 2023 بزواجها من الممثل الكويتي فيصل دشتي.


إنتقادات

تعرضت هند البحرينية للعديد من الانتقادات بسبب فارق السن الذي بلغ 18 عاما بينها وبين زوجها الأسبق كريم عز الدين، وقالت خلال لقاء لها أنها لا تهتم بالانتقادات. وقاطعها زوجها كريم عز الدين قائلاً أن لديها عالمها الخاص الذي يحاول البعض اقتحامه رغم أنها لا تتدخل في حياة أحد، وأضافت هند أن حياتها تغيرت للأفضل منذ أن عرفت زوجها، وتشعر بتحسن من كل النواحي سواء الشخصية أو المهنية، وتتعلم منه كثيراً، وترى زوجها سابقاً لعمره ويبدو كأنه أكبر عمراً من عمره الحقيقي. وعلق كريم عز الدين، خلال اللقاء إنه لم يسرقها من الفن، ولكنه يضغط عليها من أجل العمل وتقديم المزيد، واختتمت حديثها مازحة أنها ما زالت صغيرة ولا تهتم بالعمر.

كورونا

كانت الفنانة هند البحرينية، من أوائل الفنانات اللواتي أصبن بفيروس كورونا في الوطن العربي، عقب عودتها من مدينة برشلونة الإسبانية وقد تم حجزها في المستشفى لحين تماثلها للشفاء.


صدمت جمهورها​​​​​​​

صدمت هند البحرينية جمهورها ​​​​​​​حين نشرت فيديو لها على مواقع التواصل الإجتماعي حيث ظهرت​​​​​​​ صلعاء مما جعل الكثيرون يعتقدون أنها خضعت لجلسات علاج كيميائي تسببت في خسارتها شعرها ليتضح بعدها بأن الفيديو دعائي لصالونها الذي تمتلكه للشعر المستعار حيث استخدمت ماسك يوضع على الشعر لحمايته عند استعمال الشعر المستعار.


الموضة

المغنية هند البحرينية ​​​​​​​تلقّب بـ "فنانة البحرين الأولى" وهي تلفت الأنظار بسبب عشقها للموضة والمكياج. لا يمرّ يوم على هند من دون أن تنشر صوراً لها على مواقع التواصل الإجتماعي بلوكات عصرية، فهي تُعرف بحبّها لتبديل لون شعرها كل شهر تقريباً، وتحب ألوان الشعر الفاتحة منها الأشقر والكستنائي الفاتح، كما تعتمد على قصات متجددة.
أما من ناحية المكياج، فتضع هند الألوان القوية وتتجرأ وتطلّ بألوان فاقعة وهي تتعاون مع عدد كبير من مصممي الأزياء أولهم الكويتي يوسف الجسمي المعروف بـ "جسميكو" وقد ارتدت من لمسته مجموعة كبيرة من القطع العصرية والجريئة، منها الأسود والفضي وكذلك الألوان الزهرية.