قبل ليلة رأس السنة يجب تحضير البشرة من خلال تناول الطعام الصحي الغني بالفيتامينات وتقشير الوجه ووضع الماسك والسيروم وتناول كميات كبيرة من الماء.

الوجه

بالنسبة للـ foundation إختيار تركيبة سائلة تتناسب مع الـ smoky للعيون ومع أحمر الشفاه. وأخيراً البودرة الناشفة هي المثالية لتجنب التعرق خلال السهرة والبشرة البراقة في الصور وإمتصاص الإفرازات. إذا إخترت الـ smoky إستعيني بظلال العيون الغير لامعة لأن القوام اللامع سيتشوه في نهاية السهرة. الـ blush يمنحك نقاوة وإشراقة لوجهك ويمكن إضافة لمسة من البودرة أو الكريم اللماع على أعلى الخدود بإتجاه الزاوية الخارجية للعين.

العيون

للتي تؤمن بالحب من النظرة الأولى يجب أن تهتمي بنظرتك الساحرة حيث يلعب الحاجبين الدور الأهم. فهو يحيط بالعينين ويمنحك نظرة المرأة الحازمة. إستعيني بقلم waterproof وأضيفي البودرة فوقه لتخفيف الحدود والحصول على نتيجة طبيعية. للحصول على رموش منحنية يمكن تسخين الملقط المخصص بواسطة مجفف الشعر قبل إستعماله.

الشفاه

للشفاه إعتمدي القوام الغير لامع. ويُنصح بوضع خافي العيوب حوالي الشفتين ورسم محدد الشفاه وتغطية الداخل بواسطة قلم waterproof يتناسق قوامه مع أحمر الشفاه. وأخيراً وضع أحمر الشفاه.