يزن خضور

مازالت الممثلة السورية هلا يماني محط الأنظار بعد قرارها بارتداء الحجاب، وتساءل البعض عما إذا كانت ندمت على هذا القرار واعتبرت نفسها امرأة مقيدة.

وردت هلا يماني على ذلك في حديث خاص مع موقع "الفن" مؤكدة أن ارتداء الحجاب لن يمنعها عن ممارسة مهنتها كممثلة، وأنها تحتفظ بحريتها واختيارها في حياتها الاجتماعية.
وفي إجابتها على سؤال حول مدى تأثير ارتداء الحجاب على حياتها المهنية، قالت هلا يماني: "مقيدة من ناحية لا استطيع أن أعمل جميع الأدوار، أما من ناحية الحياة الاجتماعية فأنا أعيش حياتي وأرتدي الملابس التي أرغب فيها،بلباسي لم يقيدني كثيرا فقط أصبحت ارتدي ملابس طويلة، واعتبر أن الحجاب واجبًا على كل مسلمة، وهو رمز الإسلام".
وأضافت: "فكرة ارتداء الحجاب تراودني منذ فترة طويلة، لكن ما منعني وآخرني هو دوري في مسلسل "باب الحارة" حيث كنت متعلقة بشخصية فايزة، لكن هذا العام لم أشارك به لعدم الاتفاق مع المنتج محمد قبنص بسسب مبلغ سخيف جداً فقررت الاعتذار واتمنى التوفيق لهم".
وفي ختام حديثها، أكدت هلا يماني أنها تحجبت ولكنها لم تعتزل التمثيل، مشيرة إلى أن قرارها بارتداء الحجاب لم يؤثر على حبها لمهنتها وشغفها بها.