هايدي كلوم، سيندي كرافورد، كايت موس وكلوديا شيفر أسماء عارضات أزياء برزت في التسعينات. واليوم بناتهن بإستثناء كليمانتين إبنة كلوديا شيفر التي لم تتخذ قرارها بعد إخترن هذا المجال أيضاً. نعرض لكم لمحة عن مسيرة ليلا غرايس وكايا غيربر وليني كلوم.

ليلا غرايس

ليلا غرايس إبنة العارضة البريطانية كايت موس سارت على خطى والدتها في عالم الأزياء منذ كانت في الرابعة عشرة من عمرها. وقّعت ليلا غرايس عقداً مع صالون شهير للشعر "The brand hair" وظهرت على غلاف مجلة Vogue بنسختها الإيطالية وكانت لا تزال في الثالثة عشرة من عمرها. ملامحها تشبه الى حد بعيد ملامح والدتها لا سيما بقع النمش في وجهها. وليلا لا تتردد بتوجيه ملاحظات على إطلالات والدتها. وخلال مقابلة الى Telegraph كشفت كايت موس تعليق إبنتها على ملابسها عندما قالت لها "أمي تبدين سخيفة". وأحياناً أخرى تقول لها: "أمي أنت مدهشة" وهي نادراً ما توجّه الى والدتها عبارات المديح.
نظراً لكون والد ليلا غرايس هو جيفرسون هاك المنتج التنفيذي لمجلة "Dazed and confused" فقد أجرت ليلا غرايس مقابلة مع العارضة جيجي حديد وتراوحت الأسئلة من أول قبلة لها الى شائعات رافقت علاقتها بـ زين مالك ولم تنسى ليلا أي تفصيل يتعلق بالعارضة وأتمت مهمتها الصحافية على أكمل وجه.

كايا غيربر

كايا غيربر هي إبنة العارضة سيندي كراوفورد ورجل الأعمال راندي غيربر. شاركت في العاشرة من عمرها في عدة إعلانات للأطفال من ماركة Versace وبعد ثلاثة سنوات شاركت في عرض لمجلة Teen Vogue. حاولت والدتها الحد من نشاطات إبنتها في عرض الأزياء من أجل حمايتها لكن غايا تابعت مسيرتها في عرض الأزياء أمام عدسة شقيقها الأكبر المصور المحترف بريسلي غيربر. وخلال مقابلة أجرتها عام 2014 كشفت أنها ترغب بالتوجه الى السينما بالتزامن مع متابعة مسيرتها في عرض الأزياء.

ليني كلوم

ليني كلوم هي إبنة العارضة الألمانية-الأميركية هايدي كلوم ورجل الأعمال الإيطالي فلافيو برياتوري وبعد إنفصال والديها تبناها صديق والدتها المغني سيل. في السادسة عشرة من عمرها سارت ليني على خطى والدتها وظهرت الى جانبها على غلاف Vogue Germany. وبعد نشر مقال يتعلق بها على موقع Vogue ظهرت على غلاف مجلة Hunger Magazine. شاركت في أول عرض للأزياء عام 2021 في أسبوع الموضة في برلين وظهرت على عدة غلافات منها USA Today و Daily Mirror. عام 2021 ظهرت وحيدة على غلاف المجلة النسائية Glamour بنسختها الألمانية بعد مرور عشرين عاماً على ظهور والدتها على نفس الغلاف.

كليمانتين شيفر

كليمانتين شيفر إبنة العارضة الألمانية كلوديا شيفر هي نسخة طبق الأصل عن والدتها وهي في الثامنة عشرة من عمرها كما أنها تحب عرض الأزياء لكنها ما زالت بعيدة عن الدخول الى هذا المجال لغاية الآن.