غالباً ما تعمد الفتيات أو النساء اللواتي يتعرضن للإغتصاب الى التكتم وتجنب المواجهة مع المعتدي ويفضلن الصمت. بعض المشاهير من الشخصيات الفنية تعرضن للإغتصاب وكشفن خلال لقاءات صحافية عن معاناتهن على سبيل المثال كارول سماحة ونيكولا معوض وسهير رمزي ومنى عراقي وإيناس الدغيدي ونجلاء بدر ومروى وغادة عبد الرازق.

كارول سماحة

تعرضت الفنانة كارول سماحة للتحرش للمرة الأولى في السابعة من عمرها والمرة الثانية في العاشرة والثالثة في الثانية عشرة وتكتمت على الموضوع بسبب حيائها من جهة، وعدم إستيعابها للسلوك الذي تواجهه كم جهة ثانية الى أن إستوعبت الأمر في الواقعة الثالثة فهددت الجاني ولم تعد تشعر بالخوف. ووصفت تجاربها مع التحرش أنها قاسية، وأقرت أنها أخطأت حين تكتمت على الخبر ونصحت كل من يتعرض للتحرش أن لا يتردد بالكشف عن هوية الفاعل.

نيكولا معوض

تعرض الممثل نيكولا معوض للتحرش في الحادية عشرة من عمره وكشف قائلاً: "كانت تجربة سيئة وكسرتني". وعلى أثر ما تعرض له أصبح طفلا انطوائيا واستمرت المأساة لسنوات".وأضاف قائلاً: "عندما كبرت أدركت أنني لست المذنب، لا سيما أن ضحايا التحرش غالباً ما يلومون أنفسهم ويشعرون بالذنب".

منى العراقي

تعرضت الإعلامية منى عراقي للإغتصاب وهي طفلة في العاشرة من عمرها ووصفت الحادثة أنها مؤلمة على النفس والجسد ولا يدرك وجعها سوى من مرت بهذه التجربة البشعة. وأشارت خلال لقاء تلفزيوني أن العديد من مشاهير العالم اعترفن بتعرضهن للإغتصاب في عمر الطفولة.

سهير رمزي

تعرضت الممثلة سهير رمزي لمحاولة إغتصاب وقتل في شبابها وفي التفاصيل هاجمها شخصان وحطما زجاج سيارتها وإعتديا عليها بعد خروجها من الإستديو بعد انتهاء التصوير وإتضح أنهما مأجورين من قبل شخص أراد الإنتقام منها بعد رفضها الإرتباط به. وكشفت سهير رمزي خلال حلولها ضيفة على برنامج "100 سؤال" مع الإعلامية راغدة شلهوب أن الله كفيل بالتعويض عما تعرضت له، وأنها رفضت الإدعاء على الأشخاص الذين تسببوا بإيذائها.


إيناس الدغيدي

تعرضت المخرجة المصرية إيناس الدغيدي للتحرش اللفظي من الممثل الراحل أحمد زكي خلال تصوير أحد الأفلام حسب تصريحاتها كما تعرضت لمحاولة إغتصاب وهي صغيرة.


غادة عبد الرازق

عام 2013، كشفت الممثلة غادة عبد الرازق، إن المخرج محمد سامي تحرش بها، وإنه جذبها من ملابسها إثر مشادة كلامية حدثت بينهما، ما تسبب في ظهور جزء حساس من جسدها. وخلال حوار تلفزيوني صرحت غادة عبد الرازق أنها تعرضت للتحرش مرتين قبل أن تصبح ممثلة شهيرة، المرة الأولى حين كانت تسير في الشارع ولمسها شخص من الخلف وفي المرة الثانية كانت في الثانية عشرة من عمرها حين كانت في السيارة واقترب منها رجل وقام بحركة منافية للحشمة.

مروى

تعرضت المغنية مروى للتحرش عدة مرات في حفلاتها، ومن أشهرها الحفل الذي أقيم على شاطئ النخيل في العجمي الإسكندرية عام 2007، حيث أدى تدافع الشباب للتصوير معها إلى تحرش البعض بها، وهو ما دفع حراسها الشخصيين إلى حملها بعدما أصيبت بالاغماء.


نجلاء بدر

كشفت الممثلة نجلاء بدر خلال حوار مع الاعلامية سمر يسري في برنامج "أنا وأنا"، عن تعرضها للتحرش من قبل ثلاثة سيدات باسم الحب الرومانسي ولكنها رفضت تلك العلاقات، قائلة: "كانوا كلهم بيقولولي إحنا بنحبك"، ولم يتعرضن لها مرة أخرى.