قصة حب جمعت الممثلةهنا الزاهدوالممثلأحمد فهميبدأت بعد عدة مصادفات قبل تعارفهما وكأن القدر كان يريد أن يجمعهما وفعلاً وصلا الى الزواج لكن قصة الحب شارفت على النهاية وإنفصل الثنائي بعد زواج دام أربعة سنوات.
واللافت أن هنا الزاهد عبّرت بطريقة هادئة وتمنت الخير لأحمد فهمي.

اللقاء الأول

اللقاء الأول الذي جمعأحمد فهميوهنا الزاهدكان في العرض الخاص لفيلم الممثل أمير كرارة وهو "حرب كرموز"، وحينها كان فهمي لا يحب التواجد في العروض الخاصة للأفلام ولكنه ذهب من أجل صديقه أمير كرارة الذي طلب منه ضرورة الحضور، وكان حينها يرتدي نظارات شمسية، وعندما رأته هنا الزاهد نظرت إليه مطولاً ودفعها فضولها الى توجيه سؤال له عن سبب ارتداء نظارات شمسية مساءً، ليجيبها أنها محاولة للفت الأنظار، وعلق قائلاً: "كنت عايز أعمل نمرة".

صدفة أخرى

أما اللقاء الثاني الذي جمعأحمد فهميبـهنا الزاهدكان صدفة في أحد الكافيهات وقد لاحظ خفة دمها دون أن يبدي إعجابه بها. لم يكن يعلم أحمد أن هنا الزاهد ممثلة شهيرة، لكن أحد أصدقائه الذي إلتقى به في نفس الكافيه كشف له أنه برفقة ممثلة حققت نجاحات متتالية في الأعمال التي قدمتها، مضيفاً "صديقي قالي لي انت تجلس مع هنا الزاهد ..ده فنانة جميلة".

اللقاء الثالث

أما اللقاء الثالث والأخير والذي شهد على بداية قصة حبهنا الزاهدوأحمد فهميكان صدفة أيضاً، حين إلتقى أحمد فهمي بـ هنا الزاهد في أحد المطاعم مع أختها فرح والفنان علي ربيع. عقب ذلك وتحديداً بعد مرور ثلاثة أيام تحدث معه علي ربيع هاتفياً وطلب منه أن يأتي لمقابلته في كافيه وبالفعل لبّى رغبته وحين وصل كانت هناك هنا الزاهد والفنان كريم عفيفي، وفي ذلك اللقاء تأكد لأحمد فهمي إعجابه الشديد بها.


خطوبة

بحضور الأهل والأقارب والأصدقاء المقربين تمت خطوبة هنا الزاهد وأحمد فهميوأقامت أسرةهنا الزاهدحفلاً بسيطاً في منزلها، تم بعدها تحديد موعد الزفاف ليكون خلال عام 2018. ولكن إرتباطات العمل الذي جمع بينهما من خلال مسلسل "الواد سيد الشغال"، تسبب في تأجيل حفل الزفاف الذي تم بالفعل في العام التالي 2019.

حفل الزفاف

أقيم حفل زفافهنا الزاهدوأحمد فهميفي سبتمبر/أيلول عام 2019، وقد حضره العديد من أصدقائهما وزملائهما من الوسط الفني وتألّقت هنا بفستان زفاف أنيق من تصميم سامو هجرس. وقام بإحياء فقرات حفل الزفاف المطرب محمد حماقي، كما قدمَ الفنان أكرم حسني أغنية خاصة بالعروسينِ.

آخر عمل جمعهما

آخر تعاون بينأحمد فهميوهنا الزاهد، كان خلال فيلم "مستر أكس"، الذي عرض في صالات السينما في عيد الأضحى وحقق نجاحا كبيراً. وتدور قصة وأحداث فيلم "مستر إكس" في إطار من الكوميديا الإجتماعية حول فكرة الـ x السابق أو الحبيب السابق لكل شخص والذي يتمثل في الممثل أحمد فهمي وتحدث بينه وبين أبطال العمل العديد من المفارقات والأحداث الهامة. وتجسّد هنا الزاهد شخصية محامية دفعتها الظروف للتخلي عن مهنة المحاماة وتلتقي أحمد فهمي ويحدث بينهما العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

شائعات الانفصال

قبل إنفصالهما طالت الثنائيأحمد فهميوهنا الزاهدعدة شائعات لا سيما على هامش احتفال أحمد فهمي بالعرض الخاص لفيلمه "مستر إكس" والذي طُرح في دور العرض السينمائية وحينها نفى فهمي ما يُحكى عن إنفصالهما، قائلاً في أحد لقاءاته التلفزيونية إنه اعتاد على الشائعات.
لكن هذه الشائعات تحولت الى حقيقة بعدما اعلنت هنا ذلك على حسابها.