حملة معيبة وسيئة للغاية، تعرضت لها الفنانة اللبنانية إليسا، من مجموعة أشخاص إعتبروا أنفسهم يحققون إنجازاً، بمجرد أنهم يسخرون من شخصية مشهورة.


وفي التفاصيل، قامت مجموعة من الفتيات بإختراع "فلتر" يحمل عنوان "فلتر يحول وجهك لوجه إليسا"، ويظهر أمراً صحياً في فم إليسا، وكأنه نوع من أنواع التفوق على الفنانة، ووضعها بموقف محرج أمام الجمهور، بسبب أمر لا علاقة لها فيه، أو خطأ لم تقترفه بنفسها.
هذا التصرف وإن دل على أمر، فلم يدل سوى على أخلاق هذه الفتيات البشعة، وعن نواياهن السيئة في تقييم الأمور، فإذا كان لديك مشكلة مع فنان معين، فبإمكانك إنتقاد فنه، وعدم الإستماع إلى أعماله ومقاطعته، ولكن إختيار التنمر كسلاح قوي ضده، يظهر نوايا المتنمرين، ولن يضر فنه، ولن يمنعه من إثبات موهبته، وهذا بالذات ما حققته إليسا، التي وبالرغم من كل هذه الحملات، لم تتأثر، ولم يتغير فنها، ولم تتراجع أسهمها الفنية يوماً.
يذكر أن إليسا كانت قد ردت على هذا الأمر خلال ظهورها في إحدى فعاليات موسم الرياض، حيث قالت مؤكدة على ما تحدثنا عنه عن فنها: "أصدروا فلتر عم يتمسخروا على تمي، آخر همي ما أنا إليسا يا حبيبي، وأنا عملت شي بحياتي، المتنمر إنسان مريض، إنسان عندو نقص، وإتعرض هو لعنف، وليرتاح بيحب يتنمر عغيره ليحس إنو هو والشخص اللي تنمر علي متل بعض، أنا ما بقى إزعل لما حتى يتنمر عليي، أنا بزعل عليهم".