لائحة النساء اللواتي إرتبطت أسمائهن بعلاقة عاطفية مع الملياردير الراحل دودي الفايد طويلة جداً قبل علاقته بالأميرة ديانا. كان من أبرز المشاهير لكنه لم يرضى بالإدلاء بأي مقابلة صحافية. ومعظمهن أسماء معروفة في مجال عرض الأزياء والتمثيل لا سيما أنه منتج معروف ونذكر منهن : بروك شيلدز، وينونا رايدر، بروك شيلدز، شارون ستون، ساندرا تايلور، فرح فاوست، داريل هانا والأميرة ستيفاني دو موناكو وغيرهن.

دودي الفايد

بعد طلاقه من زوجته سوزان غريغار عام 1986 بعد ثمانية أشهر من زواجهما، واعد دودي الفايد العديد من النساء لكن علاقته بالممثلة داريل هانا مختلفة ومميزة. فقد دعاها الملياردير محمد الفايد الى إفتتاح الموسم الصيفي في محلات هارودز بإقتراح من إبنه دودي. وووصف المقربون من دودي أن إنجذابه الى داريل يشابه إنجذابه الى الأميرة ديانا والقواسم المشتركة بينهما الطول والشعر الأشقر والجمال. أما علاقته بالعارضة كيلي فيشر كانت جدية وكان من المقرر أن تؤدي الى الزواج بعد أن قدم لها خاتم الخطوبة وإشترى قصراً في ماليبو ليقيما فيه. لكن الناطق الرسمي بإسم عائلة الفايد نفى أن يكون دودي قد وعدها بالزواج.

كيلي فيشر

ولدت كيلي فيشر عام 1967 وأقامت في لويزفيل كنتاكي في الولايات المتحدة حتى عمر الثامنة. إنتقلت مع عائلتها الى تورونتو، أونتاريو في السادسة عشرة من عمرها وبدأت في مجال عرض الأزياء مع Armani وKalvin Klein. إلتقت بالمنتج المصري دودي الفايد في باريس ونشأت بينهما علاقة عاطفية وخلال سنة واحدة أعلنا خطوبتهما عام 1997 وكان من المقرر أن يقيما في قصر في ماليبو إشتراه دودي بعد أن أقنعها بالتخلي عن مهنتها مقابل أن يقدم لها 2000 جنيه إسترليني في اليوم الواحد. وكان الزفاف مقرراً في 9 آب 1997. وبعد صور القبلة التي تم تداولها بين الأميرة ديانا ودودي الفايد من قبل مصور إيطالي وتم بيعها الى جريدة بـ 300000 جنيه إسترليني، ذهبت كيلي الى سان تروبي وأقامت في يخت آخر لعائلة الفايد. في 14 آب 1997 عادت الى كاليفورنيا وقررت الإنتقام الى أن لاقى دودي حتفه مع الأميرة ديانا في حادث سير مروع. بعد وفاة دودي إحتفظت كيلي فيشر بخاتم الخطوبة الذي قدمه لها. وعن الحادث المأساوي الذي أودى بحياة دودي والأميرة ديانا، كشفت كيلي أنها تعاطفت مع إبنَي الأميرة ديانا وشعرت بالأسى من أجلهما.

بروك شيلدز

بروك شيلدز ممثلة أميركية وعارضة أزياء إشتهرت بفيلم Pretty Baby وكانت في الثانية عشرة من عمرها. شاركت في عدة أفلام منها The Blue Lagoon ،Endless Love.


ساندرا تايلور

ساندرا تايلور عارضة أميركية وممثلة. حازت عام 1990 على لقب America’s #1 Selling Poster Model، وشاركت في عدة أفلام منها LA Confidential، The Princess Diaries، Runaway bride.

وينونا رايدر

وينونا رايدر ممثلة أميركية وحائزة على عدة جوائز. أخبار علاقتها بالممثل جوني ديب لاقت رواجاً في الصحافة. كما أنها كشفت أنها تعاني من الإكتئاب والإنهيار العصبي وخضعت للعلاج.

داريل هانا

داريل هانا ممثلة وعارضة أزياء كانت على علاقة عاطفية مع دودي الفايد وقد أنهى علاقته معها وحجز لها تذكرة سفر الى لندن قبل ثلاثة أيام من قضاء عطلته في جنوب فرنسا مع الأميرة ديانا. ويصف مقربون من الملياردير أنه لولا علاقته بالأميرة ديانا لكانت داريل هانا الأوفر حظاً بعلاقة ثابتة مع الملياردير المصري.