بولين حداد الممثلة اللبنانية الموهوبة والمحبوبة وصاحبة الكاريزما، تقدم دائماً أفضل أداء في أعمالها، التي نذكر منها مسلسلات "الغالبون" الجزآن الأول والثاني، "الشحرورة"، "لعبة الموت"، "نص يوم"، وأفلام "الطريق المسدود" و"خلة وردة" ويلا عقبالكم شباب" و "الموت الأبيض"، كما مثلت بولين في أعمال كويتية وإيرانية، وهي خريجة معهد الفنون الجميلة في الجامعة اللبنانية، وحصلت عام 2017 على جائزة أفضل مخرجة شابة عن إخراجها مسرحية كونترباص.


ومن أحدث أعمالها مسلسل "عشرة عمر"، الذي جسدت فيه دور والدة الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني، ومسلسل "لعينيكِ" الذي انتهى تصويره مؤخراً، وسيتم عرضه في الفترة المقبلة، من كتابة الراحل مروان نجار، وهو آخر كتاباته، إخراج ليليان بستاني.
مسلسل "لعينيكِ" من بطولة الممثلين مايكل كبابة، مايا داغر، عمر ميقاتي، نزيه يوسف، بريجيت عقيقي، رالف س. معتوق، كميل يوسف، رينيه غوش، سامي بو حمدان، سولانج تراك، بولين حداد، أسعد حداد، ميشال أضباشي.
موقع "الفن" التقى بـ فريق عمل "لعينيكِ" في كواليس تصوير آخر حلقات المسلسل، وقد أجرينا مقابلة مع الممثلة بولين حداد، تحدث فيها عن دورها في المسلسل، وعن أعمالها المقبلة.