لقد مر عامان منذ أن أعلن الممثل البريطاني دانييل كريغ عن دور جيمس بوند ولكن حتى الآن، لم يفعل منتجو السلسلة الكثير في الفصل التالي وهو أمر مفاجئ نوعًا ما.


وكشفت باربرا بروكولي وهي واحدة من المنتجين الرئيسيين لسلسلة أفلام بوند، والتي تمتلك حقوق جميع الأفلام وأخبرتهم أنهم بعيدون تمامًا عن اختيار فيلمهم القادم 007.
وتقول إن هناك "طريقًا كبيرًا أمامنا" قبل أن يتم إعادة اختراع جاسوسهم البريطاني الشهير للفصل التالي." والأمر الأكثر إثارة للدهشة هو أنها تقول إن المسؤولين التنفيذيين "لم يبدأوا حتى" عملية إعادة تشغيل الامتياز، وهو ما يريدونه على ما يبدو لجعل الفيلم أكثر حداثة.
وتقول بروكلي إن التكرار التالي لبوند يجب أن يعكس كيف تغير العالم منذ أن تم استغلال "DC" قبل 20 عامًا تقريبًا وأشارت إلى أن الشخصية غالبًا ما يتم إعادة اختراعها. وتضيف: "لقد منحنا دانيال القدرة على التنقيب في الحياة العاطفية للشخصية... وكان العالم أيضًا جاهزًا لذلك. أعتقد أن هذه الأفلام تعكس الوقت الذي يعيشون فيه".
كل هذا جيد وجيد... ولكن ما يثير بعض الاهتمام هنا هو حقيقة أن باربرا وزملائها. يبدو أنهم يماطلون في هذا الأمر على الأقل هذا ما يقوله بعض محبي بوند.