جنيفر لوبيز أشعلت ثورة في محرك البحث على غوغل وأنجلينا جولي طلبت من أحدهم قتلها ومارك والبرغ أهدى سيرته الذاتية الى عضوه التناسلي وغيرها من الأخبار الغريبة التي تدعو الى التساؤل عن مصدرها وأسبابها.


جينيفر لوبيز

عام 2000 لم يكن هناك إمكانية من رؤية الصور على غوغل في مكان واحد لكن ظهور النجمة الأميركية جينيفر لوبيز في حفل Grammy’s قلب المعادلة لأن ملايين الناس أرادوا رؤية إطلالتها فبادر المهندسون في غوغل الى إيجاد طريقة للبحث للتمكن من إيجاد الصور في مكان واحد. وقد أشعلت جينيفر لوبيز ثورة في محرك البحث عن صور في غوغل حين إرتدت فستاناً أخضر من تصميم فرساتشي ما أدى الى تزايد البحث على غوغل عن صور الفنانة الفاتنة في فستان جريء ومثير. وأكدت غوغل أن فستان لوبيز ساهم في إبتكار Google Images بعد أن كان البحث محصوراً بالروابط الزرقاء فقط.

هال بيري

ولدت الممثلة هال بيري في كليفلاند أوهايو وإختار لها والديها إسم هال نسبة لإسم أحد المحلات الشهيرة Halle Brothers .


ماثيو ماكنوغي

لم يضع الممثل ماثيو ماكنوغي مزيلاً للرائحة طيلة عشرين عاماً ولا أي عطر لأنه لا يتحمل الروائح الطيبة. وقد توسلته الممثلة الأميركية كايت هدسون خلال تصوير فيلم Fool’s Gold أن يضع مزيلاً للرائحة خلال التصوير لا سيما أنه لم يرتدي قميصاً معظم الوقت وقد عرضت أن تحضر له مزيلاً للرائحة من الملح الصخري الطبيعي للتغلب على رائحته القذرة.

مايكل جاكسون

كشفت Vanity Fair أن المغني مايكل جاكسون أجرى إتفاقاً مع طبيب مشعوذ في مالي على إجراء تعويذة للقضاء على أعدائه مقابل مبلغ مالي قدره 150000 دولار ومن ضمنهم المخرج ستيفن سبيلبيرغ الذي إستبعده من المشاركة في فيلم "هوك". وقد تعرضت عشرات من البقر والغنم والدجاج للذبح من أجل نجاح الممارسات السحرية. لكن التعويذة السحرية لم تنل من ستيفن سبيلبيرغ الذي تابع تصوير فيلمه.


روبرت داوني جونيور

تم القبض على الممثل والمنتج الأميركي روبرت داوني جونيور بتهمة قيادة سيارته من طراز بورش وهو عاري وفي حوزته مخدرات هيرويين وكوكايين ومسدس.


دينزل واشنطن

لا يعرف المتابعون للممثل الأميركي دينزل واشنطن أنه يخفي عاهة يحرص المخرجون الذين يعملون معه على إخفائها أثناء التصوير والعاهة أن إصبع الخنصر في يده اليسرى ملتوي بشكل واضح وبارز.


أنجلينا جولي

عندما كانت في الثانية والعشرين من عمرها قررت الممثلة الأميركية أنجلينا جولي تكليف رجل ليقتلها لكن القاتل قبل تنفيذ مهمته حاول إقناعها بالعدول عن رأيها والبقاء على قيد الحياة فتجاوبت معه وعدلت عن رأيها.

ليتون ميستر

كانت والدة الممثلة ليتون ميستر في السجن عندما ولدت إبنتها. وقد تم إلقاء القبض عليها بتهمة حيازة مخدرات تنقلها من جامايكا الى الولايات المتحدة.