عندما نذكر إسم الإعلامية راغدة شلهوب، تتوارد إلى ذهننا مسيرة لا يستهان بها في عالم الإعلام، فراغدة انطلقت في عالم تقديم البرامج من خلال برنامج "سواريه"، الذي عرض على شاشة "CVN" اللبنانية، وقدمت بعدها سلسلة من البرامج عبر الأوربت منها "جار القمر" و"عيون بيروت"، كما قدمت في مصر برامج كلام بسرك و100 سؤال وفحص شامل وقطعوا الرجالة، وبرنامج "اعترافات زوجية" على قناة الجديد، الذي تركت فيه بصمتها الفريدة، وأثبتت مجدداً أنها إعلامية محترفة إلى أقصى الحدود.


ومن البرامج التي قدمتها راغدة أيضاً، برنامج "أغاني عمري" على قناة LBCI عام 2012، وهي القناة التي عادت إليها اليوم ببرنامج "زمن"، الذي تصب في محتواه كل ما تملكه من خبرة واحتراف في عالم الإعلام، واللتين هما حصيلة سنوات وسنوات من العمل.
دخول راغدة مجدداً إلى LBCI كان باستقبال من جوي الضاهر، ابن الشيخ بيار الضاهر، الذي استلم إدارة المحطة من والده، فأكد جوي لراغدة ثقته الكبيرة فيها، خصوصاً أن برنامج "زمن" يعرض أيضاً على قناة "دبي"، وراغدة شلهوب هي أهل لتحمل هذه المسؤولية.

فورما البرنامج جديد من نوعه، حيث أنه يواكب التطور بشكل ملحوظ، كما أن مضمونه يغوص في أعماق الضيوف.

في الحلقة الأولى استقبلت راغدة الفنانة اللبنانية كارول سماحة، وفي الجزء الأول تطرقت كارول إلى ماضيها، وتحدثت للمرة الاولى عن التحرش الجنسي الذي تعرضت له، وكشفت كيف دافعت عن نفسها، وفي فقرة الحاضر، تشاركت كارول مع المشاهدين ما تمر به في الكليبات، ومن خلال تواجدها على السوشيال ميديا، ولم تخلُ الحلقة من الحديث عن المستقبل.
لا يدخل الملل إلى البرنامج، وذلك من خلال التنوع الموجود فيه، حيث أنه يتضمن سؤالاً من قبل ضيف، وهذا السؤال ليس حقيقياً، بل إنه مصنوع بصوت على طريقة الذكاء الاصطناعي، وفي حلقة كارول، وجهت الفنانة إليسا سؤالاً لها عما إذا كان من الممكن محو كل الخلافات بينهما، والعمل سوياً للمرة الثانية، وكان جواب كارول إيجابياً ومسالماً، وعلقت بأن تقنية الذكاء الإصطناعي لم تتمكن من صنع صوت مطابق لصوتها.
ويكمن التنوع في البرنامج من خلال انتقاء الضيف رقماً من بين ثلاثة أرقام تمثل ثلاث كراسي يجلس عليها ضيوف لا يرى وجوههم ضيف الحلقة، وحين ينتقي الرقم، يستدير مع الكرسي ليسأل سؤالاً، وفي حلقة كارول تواجدت المخرجة المصرية بتول عرفة والفنانة اللبنانية كريستينا حداد وأم لبنانية سألت كارول عن قضية أحقية المرأة في إعطاء جنسيتها لأولادها.

الحلقة الثانية من البرنامج لم تقل عمقاً وتشويقاً وتنوعاً عن حلقة الفنانة كارول سماحة، حيث استقبلت راغدة الممثلة اللبنانية تقلا شمعون، فحملت حلقتها جرعة من الحب بينها وبين زوجها المخرج طوني فرج الله، الذي وجه لها سؤالاً عما إذا كانت تفضل أن يموت قبلها أو أن تموت قبله، لتقول له تقلا إنها تفضل الرحيل قبله، لأنه لا يمكن أن تعيش من دونه.
وفي السؤال عبر تقنية الذكاء الإصطناعي، وجهت الممثلة السورية منى واصف مجموعة من الأسئلة لتقلا شمعون، بينها: "ما زهقتي من دور الأم اللي لازقينو فيكي؟".
"زمن" خطوة جديدة في مسيرة راغدة شلهوب، تقدمه إعلامية مشبعة بالنجومية والعفوية والكاريزما، ممسكة بكافة مفاتيح الحوار الراقي، البعيد كل البعد عن الحوارات التافهة التي تبني أساسها فقط على الحصول على سكوب إعلامي.