سُئل نانسي شيمتوب وبريت وارد، وهما محاميان للمشاهير في مجال الطلاق، عن عدد حالات الانفصال البارزة هذه الأيام، وهما يشاركان آراءهما.


وتحدثا حول ما قد يحدث في زيجات المشاهير، وقال وارد: "عندما يتزوج اثنان من المشاهير من بعضهما البعض، حتى لو كان ذلك بدرجات متفاوتة من الشهرة، فهذا تغيير هائل لأحدهما. خاصة إذا كان هناك أطفال، وكان على شخص واحد أن يأخذ خطوة إلى الوراء بعيدًا عن الأضواء، وهو أمر صعب للغاية … عندما تتحدث عن كبار المشاهير، فغالبًا ما يكون أحدهم في موقع التصوير، أحيانًا لأسابيع أو أشهر، وهو ما يشكل ضغطاً هائلاً على الزواج - خاصة إذا عاد شخص واحد إلى المنزل لتغيير الحفاضات".
وأضافت تشيمتوب: "عندما يذهب أحد المشاهير إلى العمل، يقول الجميع: ما الذي يمكنني الحصول عليه لك، ما الذي يمكنني فعله من أجلك؟ هل يمكنني الحصول على صورة معك؟ وبعد ذلك يعودون إلى المنزل إلى أزواجهم وربما يقولون: "مرحبًا، هل يمكنك أن تحضر لي كوبًا من الماء؟" فيقول الزوج: "يمكنك الحصول عليه بنفسك. وقد يكون ذلك صعبًا لكلا الشخصين".
أما حول عدد المشاهير الذين يمضون إتفاق ما قبل زواج، وقال كيمتوب: "أقدر أن ما لا يقل عن 90% من المشاهير لديهم إتفاق ما قبل الزواج. إذن أنت في الأساس واقع في الحب، ولديك علاقة غرامية عاصفة وتتزوج وكل هذا الأمر، وبعد خمس سنوات يصبح الأمر مثل، حسنًا، لقد انتهيت منك. هذه هي اتفاقية ما قبل الزواج، وما عليك سوى الالتزام بشروط اتفاقية ما قبل الزواج. إنه مثل موعد طويل. وهي تسهل عملية الانفصال. إنها بمثابة خريطة طريق لكيفية الطلاق. الأشخاص المعنيون لديهم بعض اليقين بشأن كيفية سير الأمور".
وحول سبب وجود الكثير من حالات الانفصال والانفصال والطلاق في الوقت الحالي: "ما أعتقد أنه يحدث هو أنه خلال فترة كوفيد، فإن الكثير من العلاقات التي ربما انتهت خلال فترة السنتين تلك لم تنته لأن الكثير من الأشخاص كانوا يقيمون معًا بدافع الضرورة، وبسبب الحاجة إلى الحماية، والمحكمة "النظام غير متاح لهم" ، شارك وارد. "لذا فإن ما يحدث هو أن الناس يخرجون من ذلك، ويعودون إلى العمل، ويعودون إلى حياتهم العادية، والآن لديهم مخرج. أعتقد أن هناك أربع سنوات من الطلاق تحدث في غضون عامين.
وأضافت كيمتوب: "إنه معدي تقريبًا".