كشفت أم قُتل ابنها البالغ من العمر 18 عامًا يدعى دافيد هيوز، عن معانتها عندما اصطدم صديق غير مرخص بسيارته بعد أن تم تصويره على سناب شات وهو يشرب الكحول أثناء القيادة.


توفي دافيد هيوز بعد أن اصطدم صديقه المخمور ريكي ديفيز، البالغ 31 عامًا، والذي كان أيضًا منتشيًا بالحشيش، بسيارته فورد فوكس بينما كان مسرعًا على الجانب الخطأ من الطريق العام الماضي.
وقالت والدة دافيد، إيما هيوز، البالغة 35 عامًا، إنها "لا تزال مخدرة" ولا يمكنها أبدًا مسامحة ديفيز، الذي سُجن لمدة ثماني سنوات.
وكان السائق الذي اعترف بستة تهم بما في ذلك التسبب في الوفاة بسبب القيادة الخطرة يستمتع بعطلة نهاية الأسبوع من شرب الخمر وتعاطي المخدرات عندما اصطحب دافيد من منزله في كيرفيلي.
وقالت إيما: "كان دافيد، مثل معظم الصبية الصغار، يعتقد أنه لا يقهر، واتخذ القرار الخاطئ بركوب السيارة في ذلك الصباح. ولكن لم يكن اختيار دافيد أن يشرب ريكي طوال اليوم، أو أن يسرع أو أن يكون على الجانب الخطأ من الطريق. لن أسامح ريكي أبدًا على القيادة في ذلك اليوم وفي الحالة التي كان عليها".
وكان جد دافيد داي يتوسل إلى حفيده ألا يذهب، لكن إيما قالت إن دافيد لن يستمع. وبعد ساعات فقط توفي الشاب البالغ من العمر 18 عامًا.