حققت الشابة سارة خفاجي من مصر لقب Arab Crown of Fitness Dubai 2023 في حفل استثنائي تحت رعاية الشيخة فاطمة بنت حشر بن دلموك آل مكتوم وبإدارة السيدة إيمان أبو نكد بالتعاون مع الشاعرة سهام الشعشاع للمرة الأولى من إمارة دبي بعد ان نظمت المسابقة في نسخاتها السابقة في بيروت.

قدمت الحفل الإعلامية اللبنانية ليليان ناعسي وتألفت لجنة التحكيم من الخبراء والمتخصصين: د. صباح الأشقر (الإمارات)، د. هيثم الفوال (لبنان)، د. عبد السلام الطائي (الإمارات)، د. سلطان التمياط (السعودية)، د. محمد ضياء سرحان (مصر)، د. ياسر الجبوري (العراق)، د. صقر المعلا ( الإمارات)، د. محمد أبو عرابي (الإمارات)، د. باسم الحلبي (الإمارات)، د. مصطفى ابن زهر (المغرب)، السيدة ميرنا يونس والسيد عبدالله جمال عبدالله (الإمارات).

وتبارت 11 صبية من لبنان، الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، الكويت، قطر، الأردن، سوريا، العراق، تونس والجزائر، اللواتي تحدثن عن رحلة عبورهم من يأس السمنة إلى أمل الرشاقة ورجاء الصحة والحياة.

وأحيا السهرة الفنان اللبناني سليم عساف الذي غنى أغنيته الجديدة بعنوان “قلبي حديد”، وفي وصلة ثانية تمايل الحضور على أغنيته الشهيرة “جمالو” فيما تشاركت باقي فقرات الحفل كل من نجمة الموسم الثاني من برنامج “آراب أيدول 2013” الفنانة السورية فرح يوسف التي أسرت الحضور بأدائها اما مفاجأة الحفل كانت بوصلة من المشتركة الكويتية رهف (عضو فرقة “غيتارا” سابقاً) وأغنية “يا غالي انشغل بالي” إضافة إلى وصلة غنائية رائعة المشتركة سارة خفاجي.

وفي ختام السهرة توزعت ألقاب الفائزات على الشكل التالي: الفوز لسارة خفاجي من مصر
1st Runner Up سيلين نعيمة (لبنان)
2nd Runner Up هالة سماوي (الأردن)
Miss I did it مريم خالد (مصر)
Miss Photogenic الدكتورة مرح الأطرش (السعودية).