سوّقت الفنانة السورية أصالة لألبومها "لحقت نفسي" من خلال كليب طرحته يضم ميدلي لبعض أغاني الألبوم، وهي "مارس أبريل" و"مانجا" و"فووق" و"الأخبار الحلوة" و"لما بنتجاهل" و"رجل مثالي".


وتمهد أصالة لكل أغنية في الكليب من خلال جملة ترتبط بمعاني الأغنية وتتضمن عبرة، فمثلاً قبل أول أغنية "فووق" تقول "لما تفيق من صدمة بتضحك عاللي كان يبكيك وأوقات بتبكي" وقبل ثاني أغنية "لما بنتجاهل" تقول "أوقات بنجرح أقرب النا إلنا من دون ما نقصد وأوقات بنقصد"، وقبل أغنية "الأخبار الحلوة" تقول "لو بدك الدنيي تتحد لتسعدك وتكون متل ما سعيتلها تكون اكيد حتكون"

مجموعة من الحالات الإنسانية تعيشها أصالة في الميدلي، فنراها السيدة العاشقة والمجروحة والمكسورة والقوية والشقية، وكأنها تروي لنا قصص تمس في كل شخص منا، في مجموعة أغاني تنوعت بين الرومانسية والشعبية والحزينة.
مع الإشارة إلى أن الميدلي الذي طرحته أصالة، هو الجزء الأول من أغاني الألبوم وستحلقه بجزء ثانٍ لباقي أغنيات الألبوم، والميدلي من إخراج نهات أودباسي، ويشارك في العمل الممثل التركي إسماعيل إيجه شاشماز.
الميدلي الذي طرحته أصالة وعى فينا إحساس النوستالجيا، وأعادتنا أصالة إلى زمن كان فيه كليب ميدلي الأغنيات رائجاً، ومنها حين طرحت الفنانة نجوى كرم ميدلي " نجوى 2000 " الذي ضم مجموعة أغنيات ألبومها "عيون قلبي" ضمن مجموعة كليبات مصغرة متصلة ببعضها البعض، تظهرها في مجموعة منها الحالات العاطفية المتناقضة.
جرأة كبيرة من أصالة أن تخطو هذه الخطوة في ظل سيطرة موضة الأغاني السينغل وشبه غياب كلي لموضة الألبومات عن الساحة، هذه الخطوة قد تصيب مع أصالة وتكسب الرهان كونها لديها قاعدة جماهيرية وفية لا يستهان بها فتنتظر أعمالها بفارغ الصبر، وقد تخيب إذا انتصرت موضة السينغل على أصالة وغلبت وفاء جمهورها.
وعلى ما يبدو حتى الآن أن الخطوة أصابت كون الميدلي جاء في مراتب متقدمة عبر ترند يوتيوب في مجموعة من الدول بعد طرحها بساعات قليلة بينه البنان والسعودية ومصر والكويت والأردن وقطر والعراق وليبيا والإمارات واليمن.
ونشير إلى أن أصالة طرحت الأغنيات التي سوقت لها كاملة يوم أمس الأحد.