سابقاً لم تتوفر كل هذه التقنيات الجديدة والتكنولجيا، والكريمات الكثيرة، لذا كان على النساء إكتشاف طرقهم الخاصة لبشرة أحسن ونقية، ومع التطور تلاشت هذه العادات، وتوجهت معظم النساء إلى الروتينات الباهظة الثمن، ظانين أن نتيجتها أفضل، ولكن نصائح للجمال الجنوبي القديمة والتي لم تخرج عن الموضة، والتي أثبتت فعاليتها .

الاستيقاظ وجهك

قبل أن "تضعي وجهك"، وهو ما يعني وضع المكياج في مصطلحات الجدة الجنوبية، أيقظي وجهك بوضعه في وعاء من الماء المثلج لمدة خمسثوان، وكرري هذا ثلاث مرات. فهو لا يزيل الانتفاخ ويشد المسام فحسب، بل يزودك بالنشاط طوال اليوم.

إستخدام "Pond"


عندما نفكر في منتجات التجميل الكلاسيكية، يأتي كريم بوندس دائمًا على رأس القائمة. لقد أقسمت الأمهات الجنوبيات على هذا المرطب متعدد الأغراض لعقود من الزمن، وذلك بسبب الترطيب الذي يمكن الاعتماد عليه وتعدد الاستخدامات. كما أنه مفيد للعمل كمزيل للمكياج قبل التنظيف. غرضين في جرة واحدة!

تليين كحل الخاص بك


على ما يبدو، ليس جديداً أن وضع محدد العيون بسلاسة هو أحد أصعب عمليات الماكياج. يمكنك أن تجعلي قلم تحديد العيون الخاص بك، والذي يبدو أنه يجف بمرور الوقت، أكثر مرونة للمسح بسلاسة على خط رموشك عن طريق تسخينه بمجفف شعر أو ولاعة، أو ربما تركه بالخارج في يوم صيفي حار.

وضع الفازلين قبل العطر


ربما تكون إحدى الحيل المفضلة لدينا، هي أنه يمكنك أخيرًا جعل عطرك يدوم طوال اليوم، وذلك بفضل الفازلين متعدد الاستخدامات، والذي ربما يكون لديك بالفعل في خزانة حمامك. ما عليك سوى وضع طبقة رقيقة من الفازلين على نقاط النبض، وهي المناطق الأكثر دفئًا في جسمك والتي يمكن أن تساعد في نشر العطر مثل معصميك ومرفقيك الداخليين والرقبة، قبل رش رائحتك المميزة.

النوم على الحرير

قد تبدو وكأنك تعود إلى فترة الخمسينيات من القرن الماضي، ولكن الأمر يستحق ذلك عندما تستيقظ بشعر خالٍ من التجعد. اتضح أن النوم يمكن أنيكون قاسياً على الشعر. يمكن أن تسبب مادة غطاء الوسادة تجعدًا وتكسرًا، بالإضافة إلى التقلب. يمكن أن يكون النوم في وشاح حريري (أو على وسادة حريرية) مفيدًا للجميع، لكنه مفيد بشكل خاص للشعر المجعد والملمس.

باستخدام بكرات الفيلكرو


بالحديث عن العصور القديمة، تعلمنا درسنا في ترك هذه العصور القديمة. الآن، لقد عادوا، ولسبب وجيه. لا يمكنك حقًا تحقيق نفس الحجم النطاط باستخدام أي شيء آخر، كما أن استخدام بكرات الفيلكرو يمكن أن يقلل أيضًا من كمية التصفيف الحراري المستخدم. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك ضبطها ونسيانها حتى يحين وقت مغادرة المنزل. في الواقع، لدى العديد من الجنوبيين ذكريات حية عن ذهابهم إلى المدرسة بينما كانت أمهاتهم لا تزال تضعها.

وضع زيت الخروع على الرموش


مع كل سيروم الرموش الفاخر الموجود في السوق، من الأفضل في بعض الأحيان العودة إلى الأساسيات. جربي زيت الخروع ليلاً على رموشك لتعزيزطولها وسمكها مع الاستخدام المستمر. انتظر من أربعة إلى ستة أسابيع لترى فرقًا ملحوظًا، بدلًا من الاستسلام لشراء الأشياء باهظة الثمن. إنه يعمل على الحواجب أيضًا.

إحماء أداة تجعيد الرموش


لم نقل أن كل هذه النصائح آمنة تمامًا، أليس كذلك؟ إحدى الحيل لتجعيد رموشك لفترة أطول هي تسخين أداة تجعيد الرموش باستخدام مجفف الشعر. ضعي الحرارة على أداة تجعيد الشعر لمدة خمس ثوانٍ تقريبًا، لكن تحققي دائمًا من درجة الحرارة بإصبعك قبل وضعها على رموشك.