بعد مرور عشرة سنوات على زواجرامي عياشوداليدا سعيد عياش أثبت الثنائي أن حبهما وإحترامهما لبعض أدى الى تكوين عائلة سعيدة ومستقرة مع أولادهما الثلاثة آرام وآيانا وآلارا. رامي حقق النجاح والشهرة وحاز على محبة الناس كذلك داليدا نجحت في مهنة تصميم الأزياء وطورت عملها.

البداية

شاركرامي عياشفي برنامج ستوديو الفن عام 1997 وفاز بالمركز الأول، ووقع عقدًا مع الشركة المنتجة ليصدر أول أغانيه "لعيونك بدي غني"، وكان عمره سبعة عشر عامًا. أطلق بعدها العديد من الأغاني المنفردة التي حققت له شهرة كبيرة.

أغانيه

أولى اغانيرامي عياشكانت: "لعيونك بدي غني" وأغنية "بغنيلا وبدقلا" واكتسب شعبية كبيرة وفي فترة وجيزة أطلق أغنية "الناس الرايقة" ونالت النجاح وأحبها الناس. من ألبوماته "قلبي مال"، "حبيتك أنا"، "والاه"، شارك الفنان أحمد عدوية في أغنية "الناس الرايقة" التي حققت نجاحًا كبيرًا، وكرر تجربة الدويتو للمرة الثانية مع الفنانة مايا دياب عام 2014.

زواجهما

رامي عياشمتزوج من مصممة الأزياء داليدا سعيد في 24 أغسطس / آب 2013 ورزقا بصبي آرام وبطفلتين آيانا وآلارا.

اللقاء الأول

إلتقىرامي عياشبالصدفة بزوجته داليدا عياش خلال غداء، وأبلغه صديقه أن إحدى المعجبات موجودة بينهم وعندما رآها أعجب بها وبخجلها. وكشف رامي لـ إسعاد يونس قائلاً: "تعرفت على داليدا عندما كان عمرها 20 سنة وتزوجنا بعدها بعام واحد، وخلال الفترة الدراسية في الجامعة دار حوار بين داليدا وصديقاتها محوره من التي ستفوز بقلب رامي عياش وتتزوجه وأكدت داليدا أنها ستكون هي سعيدة الحظ".


تطور العلاقة

تطورت العلاقة بينرامي عياشوداليدا سعيد فأعجب بأخلاقها، وتوجه الى منزلها لزيارة أهلها، فأعجب أيضاً بوالدتها وبأسلوب تربيتها، وتضاعف حبه لزوجته بعد لقائه عائلتها، والمدهش أنها لم تتبدل بعد الزواج ولا تزال تحب نفس الأشياء الصغيرة التي كانت تحبها في السابق.

الفارق بينهما

الفارق بين شخصيةرامي عياشوشخصية داليدا أنه عصبي بينما هي في قمة الهدوء، وهذا شيء مهم في العلاقة. طباع إبنه آدم مشابهة لطباعه، أما طباع آيانا فهي مشابهة لطباع والدتها. أما آلارا ما زالت صغيرة جداً للحكم على شخصيتها.

داليدا عياش

داليدا عياش مصممة أزياء لبنانية للمشاركة في حدث أزياءها تحاكي المرأة العربية المعاصرة، بقطع تناسب الأذواق لجميع الأجسام وبألوان عصرية. أسست دار للأزياء خاص بها عام 2010 لتصميم الأزياء والحقائب. وبعد أربعة سنوات من النجاح في عالم الموضة أفتتحت أول بوتيك لها Dalida Ayach Boutique في الحمرا في بيروت.

داليدا تشارك في كليب

ظهرت داليدا عياش للمرة الأولى في كليب مصور لزوجها رامي عياش لأغنية "لمِّة الحبايب انا عندي الليلة عيد" من كلمات رامي عياش.

إنفجار بيروت

تعرضت داليدا عياش للإصابة بجروح جراء إنفجار مرفأ بيروت عام 2020 ونشرت عبر حسابها على مواقع التواصل الإجتماعي صور وفيديوهات واضعة بلاستر طبي، على أنفها وذراعها، بصحبة أبنائها وزوجها. وطمأنرامي عياش، الجمهور على صحة زوجته قائلًا: "أشكر كل من سأل عن داليدا دون استثناء، غمرتوني بمحبتكم واهتمامكم إن شاء الله منوفيكم، جروحها توزعت بين جبينها وأنفها ويديها الحمد لله على كل شيء".