مع وجود الكثير من منتجات العناية بالبشرة والنصائح المتوفرة، قد يكون من الصعب معرفة من أين نبدأ.

ولهذا السبب إليكم رأي طبيبة الأمراض الجلدية المعتمدة، الدكتورة ليلا أثالي، ونصائحها وحيلها للحصول على بشرة صحية وسعيدة!
حب الشباب والندبات يمكن أن يكون صراعا حقيقيا بالنسبة للكثيرين منا. تتفهم الدكتورة أثالي الإحباط وتؤكد علىقوة المكونات الرئيسية مثل الريتينول والنياسيناميد وفيتامين سي في الحد من هذه المخاوف. وهي تسلط الضوء بشكل خاص على الخصائص العلاجية القوية الموجودة في زيت حب الشباب "Meltdown" من "Blume". مع سحر ثمر الورد لتلاشي البقع الداكنة والصفات المهدئة لنبات حشيشة الدود الأزرق، فإن هذا الزيت القوي يغير قواعد اللعبة في مكافحة حب الشباب والندبات.
عندما يتعلق الأمر بالحصول على بشرة ناعمة وخالية من المسام، توصي الدكتورة أثالي بالتحول إلى قناع الوجه القوي من "Blume"، وهو بطل خارق حقيقي للعناية بالبشرة. معبأ بطين المونتموريلونيت لإزالة الشوائب وتقليل ظهور المسام، وطين البنتونيت لتوحيد لون البشرة وشدها، وطين الكاولين للتحكم في الزيت الزائد، هذا القناع يغير قواعد اللعبة. تعمل إضافة النياسيناميد على تعزيز آثاره في تقليص المسام، مما يمنحك بشرة نظيفة تمامًا!


مع تغير الفصول، تتغير أيضًا احتياجاتنا للعناية بالبشرة. تؤكد الدكتور أثالي على أهمية تكييف إجراءاتنا الروتينية وفقًا لذلك. ومع اقتراب فصل الصيف، تقترح التحول إلى تركيبات خفيفة الوزن لا تسبب ثقلًا أو دهنية على الجلد. يصبح واقي الشمس ضرورة مطلقة خلال هذا الوقت (كما هو الحال على مدار السنة)، وإعادة تطبيقه بانتظام أمر بالغ الأهمية لحماية بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة. تنصح الدكتورة أثالي أيضًا بإبقاء حمامك على الجانب البارد لتهدئة ومنع تفجر الجلد المعرض للأكزيما.