توفي هاريس ولوباه، من "ماساتشوستس"، والبالغ من العمر 14 عامًا، نتيجة المضاعفات التي عانى منها بعد تناول رقائق حارة في المدرسة، والتي كانت جزءاً من تحدٍ شهير على مواقع التواصل الإجتماعي.


ولا يزال السبب الرسمي لوفاته معلقًا، لكن هاريس كان يحاول "تحدي الشريحة الواحدة"، والذي كان موجودًا منذ بضع سنوات حتى الآن. تعلن "Paqui" عن شريحتها بجمجمة على صندوق على شكل نعش يحتوي على شريحة التورتيلا الواحدة، وتوجد ملصقات تحذيرية على جميع أنحاء العبوة... بما في ذلك ملصق يقول إنه لا ينبغي للأطفال تناوله، ولا يجب على الأشخاص الذين لديهم مسببات حساسية معينة أو الذين لديهم حساسية تجاه الأطعمة الغنية بالتوابل.
وتقول والدة هاريس إن مدرسته اتصلت بها ، لأنه كان يشكو من آلام في المعدة بعد تناول الرقائق. وبحلول الوقت الذي عاد فيه إلى المنزل، تقول إنه شعر بالتحسن بل وكان في طريقه للكرة السلة قبل أن تسوء الأمور وينهار.
وتم نقله إلى المستشفى، حيث أعلن وفاته. الآن، تقول والدته إن المدرسة كان يجب أن تنقله مباشرة إلى المستشفى من قبل مسؤولي المدرسة بدلاً من إرساله إلى مكتب الممرضة.
لقد تم توجيه إتهامات نحو تحدي "Paqui's One Chip Challenge" من قبل، ودافعت الشركة عن نفسها... قائلة إنها تبذل قصارى جهدها لتحذير المستهلكين حول من يجب عليه ومن لا ينبغي عليه المشاركة.