أكد مدافع ليفربول آندي روبرتسون، أنه غير قلق بشأن مستقبل زميله اللاعب المصري محمد صلاح، وغير منزعج من الاهتمام السعودي بضمه.


وسبق أن ذكرت تقارير بأن اتحاد جدة قدم عرضًا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني لضم صلاح، وينوي العودة بعرض آخر في الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات في الدوري السعودي، والتي تنتهي الخميس المقبل.
وقال روبرتسون، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "بالنسبة لنا لا يوجد أي قلق. إن محمد صلاح لاعب في ليفربول، ونعتقد أن هذا هو الحال في المستقبل المتوقع".
وأضاف: "فريقنا يتكون من العناصر الحالية، وهذا الفريق الذي سيستمر مع إغلاق الميركاتو. الأمر يتعلق بالحصول على أقصى استفادة من المجموعة، والتطلع إلى الموسم الحالي، ومحاولة القيام بعمل أفضل من ما فعلناه في الموسم الماضي".
وتابع: "صلاح محترف لأقصى درجة، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، ويسمح للآخرين بالحديث، ويتيح لهم أن يقولوا ما يجب أن يقولوه، لكنه كان دائماً ملتزماً تجاه ليفربول، وقد رأيت ذلك من خلال أدائه".
وختم: "لم يتأثر صلاح، لقد كنت معه كثيراً ولم يتأثر بأي شيء. إن رد فعله يكون بأفضل طريقة ممكنة، وأعتقد أنكم رأيتم ذلك من خلال أدائه، وأعتقد أنه كان مميزاً جداً".