إلتقى موقع الفن الفنان جورج نعمة خلال إحيائه حفل ضخم في مهرجانات القبيات بمناسبة عيد السيدة، وسألناه عن سبب وقوع إختياره على هذه المنطقة خلال هذه المناسبة، وأكد أنه دائماً ما كان من محبي القبيات، إنما لم يحافه الحظ قط بإحياء حفل ضخم هناك، وأعرب بدوره عن سعادته بوجوده هناك وبتفاعل الحاضرين معه.


وتحدث جورج عن صداقته بالفنان رفاييل جبور، وهو إبن المنطقة وكان معه في ذاك الحفل، واصفه بـ "متعدد المواهب"، كما قال أنه يحب الكاريز التي يملكها على المسرح، وتمنى له التوفيق والنجاج.
وأكد جورج أنه لا يتحمس لأداء أغنية أكثر من أخرى، إذ يختار الأغاني التي يحبها، قائلاً أنه يرفض إختيار أغاني ليس مقتنعاً بها، مضيفاً أن المشاهد يمكنه ملاحظة هذا الشيء من خلال أدائه.
ويتميز جورج نعمة بالأغاني الراقية التي يختارها، رغم إنتشار وشهرة العديد من الأغاني دون مستوى، ورغم أنها هي موضة العصر، وسألناه عما إذا سينضم إلى هذا "التريند"، وقال أنها ليست مرجع، والفنان الحقيقي يجب أن يتجه إلى الأعمال الذي تحبه، فإذا إختار التريند، فهو لا يقدم فن حقيقي وصادق، ولكل فرد رأيه الخاص. وتابع: "ولكنني أنا شخصياً ضد التوجه نحو "التريند". وطبعاً أنا متأثر بالمدرسة التي فيها الأصالة، والموسيقى، والأداء، ومعنى، وهذا برأيي موضوع قيم أصبح".
أما عن التعاون مع شقيقته الفنانة عبير نعمة، فأكد أن عمل قريب سيجمعهما، كما أكد أن أعمال كثيرة ستبصر النور قريباً، فكان قد إنتهى من العمل على مجموعة كبيرة من الأغاني المنوعة، لا تشبه بعضها، فمن المتوقع أن يصدر أغنية كل شهرين أو ثلاثة.