من الصعب في الواقع تخيل عالم بدون حيل جمال، لذلك شكراً لمواقع التواصل الإجتماعي الذي ساهمت بنشر الحيل للجميع.

حقا أين سنكون؟ بالنسبة لغالبيتنا من غير خبراء التجميل المحترفين أو خبراء التجميل (أو حتى لو كنا كذلك)، فإن حي الجمال هي أكثر من مجرد حيل، لذا إليكم هذه الفيديوهات والحيل البسيطة التي قد تسهل حياتك.


حيل لـ كونتور أحسن


شاركت ميجان لافالي، خبيرة التجميل ومن مشاهير مواقع التواصل، لأول مرة أسلوب يدعى "الكنتور بحجم النيكل" من خلال مقطع فيديو يشرح، "هناك بقعة واحدة على خدك إذا ثقبته، فسوف تلامس خدك." بعد تطبيق النقطة من الظل الغامق إلى تلك البقعة، قامت بمزجها باستخدام فرشاة ناعمة. سهل، بقعة واحدة.


قناع المناسب


هل لديك نوبة لأن قناعك الكوري غير مناسب؟ لا تقلق! هذه الحيلة المخصصة لقناع الورقة الملائم سيغير حياتك. في ثلاث قصاصات سهلة، يمكنك تحقيق القناع الملاءم. "اعتدت على ارتداء قناع وجهك مثل هذا؟" تقول إحدى رواد في مقطع الفيديو الخاص بها. تتابع "كل ما تحتاجه هو مقص" وتقطع الجزء بين عينيها وتحت أنفها وتحت ذقنها ثم تعدل القناع عن طريق طي كل جزء منه ليناسب وجهها. نشرت أيضًا مقطع فيديو مشابهًا يحدد مكان قص أقنعة الورق لملاءمة مخصصة. في مقطع فيديو أحدث، توضح كيفية تحقيق أقصى استفادة من قناع الورقة الباهظ الثمن الذي يستلزم استخدام المنتج في العبوة ووضع مناطق أخرى من الجسم. بعد ذلك، تشرع في قص القناع بين العينين، أسفل الأنف، عموديًا على الذقن وحتى بالقرب من منطقة عظم الوجنة.

ماكياج الإمرأة الباكية

شرحت إحدى الرواد كيفية تطبق هذا النوع من المكياج خلال فيديو نشرته على صفحتها وقالت: "نريد تلك الشفة المنتفخة والناعمة" وتدخل في لون شفاه دافئ يمتزج بفرشاة للحصول على تأثير غير واضح قبل إضافة لون محايد بطانة. تتصدر الشفاه بقولها "لكن الأهم من ذلك كله، اللمعان" لأنها تضيف لمعانًا أحمر. تقوم المستخدِمة بتكرار مكياجها البكاء على شفاه غير واضحة.

اسفنجة مكياج المجمدة


لست متأكدًا من سبب أو كيف قرر شخص ما محاولة ذلك، لكن لحسن الحظ فعلوا ذلك لأنه رائع: اسفنجة الماكياج المجمدة، هي من أفضا الحيل شعوراً. شاركت نيكيا جوي، إحدى مستخدمي المواقع التواصل، تجربتها بإستخدام اسفنجة من الثلاجة قائلة: "هذا شعور غريب." أولاً، الضغط عليها، إنها قاسية وباردة جدًا!" وتتابع، وهي تضع كريم الأساس بالإسفنجة المجمدة، "أعتقد أن الفكرة من وراء ذلك لأنها مجمدة، ستقلص مسامك".

نحت الفك


أنه ينضم إلى جنون الكنتور بين مقاربة النقطة الواحدة، لتحقيق محيط الفك الأمثل، توضح مشهورة مواقع التواصل الإجتماعي نيكي، باستخدام قلم أغمق، تقوم بعمل حدود تحت الفك وفوق الفك مباشرة قبل المزج. بعد تسليط الضوء على الجزء الأوسط بالمسحوق.

ملعقة مكياج كورية


لا تريدين كريم الأساس؟ صدق أو لا تصدق، حيلة ملعقة المكياج الكورية تساعدك على تحقيق ذلك المظهر الطبيعي، واستخدامها سهلة جداً! في حين أن فنانو المكياج وخبراء التجميل استخدموا ملاعق التجميل منذ فترة طويلة كأدوات في مهنتهم، على وجه الخصوص، فإن ملاعق المكياج الكورية أخذت شهرتها هذا العام. توضح إحدى رواد المواقع كيفية استخدام ملعقة المكياج الكورية قائلة إنها تشبه "نشر المربى". مستخدمة أخرى، كريستين تيتوستقدم مقطع فيديو مضحكًا تحاول تسهيل فكرة ملعقة المكياج الكورية. بعد أن أدركت أنها كانت "تفعل ذلك بشكل خاطئ" ، زحفت الملعقة على وجهها مع كريم الأساس مؤكدة: "بشرتي تبدو ناعمة حقًا حقًا!"