كشف الفنان التونسي صابر الرباعي عن رأيه بالجدل الذي اندلع الشهر الماضي بسبب تصرف الفنان المصري أحمد سعد، الذي اعتبره البعض مهيناً للمرأة التونسية.


وفي حديث خاص مع "الفن" أكد صابر الرباعي أن أحمد سعد لم يقصد الإهانة للمرأة التونسية، وأنه قد قدم اعتذاره بالفعل. وقال الرباعي: "الفنان أحمد سعد اعتذر وما كان قصده يهين المرأة التونسية لأنها لا تستحق الإهانة".
كما أشاد الرباعي بالمرأة التونسية، مؤكدًا أنها ليست بحاجة إلى أن يدافع عنها أحد فهي "اخت رجال تدافع عن نفسها" وفق تعبيره. وأضاف: "أنا أحب أحمد سعد على الصعيد الشخصي وأتمنى له التوفيق دائمًا".
يأتي ذلك بعد الخلاف الذي نشب الشهر الماضي في تونس بين أحمد سعد ومنظمة حفل "الرمال" للتخييم السيدة زكية المنصوري، حيث تبادلا الاتهامات والانتقادات بشأن تنظيم الحفلات. وتسببت تصريحات سعد في استياء الجمهور، خاصة النساء التونسيات.
وخاطب أحمد سعد زكية المنصوري قائلاً: "اسكتي لو سمحتي، اسكتي انتي، لأنه انتي ما تعرفيش تعملي حفلات ولا تعرفي تديري حفلات، وليس لك علاقة بالحفلات".
وبعد الهجوم عليه واتهامه بالاساءة للمرأة التونسية اعتذر أحمد سعد من المرأة التونسية حيث أهداها أغنية من تأليفه خلال حفله الغنائي بمهرجان قرطاج الدولي وصرح حينها: "أنا أعتذر للسيدات التونسيات ولن أعتذر لمنظمة الحفل طوال حياتي"، معتبرا أنها "لا تمثل المرأة التونسية" بسبب تطاولها عليه.