حلت الاعلامية اللبنانية رانيا شهاب ضيفة على رئيسة تحرير موقع الفن الاعلامية هلا المر، في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد".


أشارت رانيا إلى أن الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم نجمة ليست عادية، واختياراتها مختلفة، ما يؤدي الى تميّزها، من مسلسل "صالون زهرة" الى مسلسل "وأخيراً"، ودافعت عنها، مشيرة الى ان الانتقادات غير مبررة.
أما الممثل السوري قصي خولي، فاعتبرته ممثلاً "حتى الثمالة" ولا يشعر المشاهد بأنه يؤدي دوراً.
وقالت إن الحرب بين النجمات موجودة منذ فترة طويلة، الا انها أصبحت مكشوفة أكثر من خلال مواقع التواصل الإجتماعي.
واعتبرت رانيا أن مسلسل "للموت " بجزئه الثالث هو الأجمل، وقالت إن فيه نضوجاً أكثر، والاضافة الكبرى إليه كانت الممثلة ورد الخال، التي اعتبرتها رائعة وذكية بقبولها هذا الدور من الاساس، واشارت الى ان الممثل وسام صباغ "فشلها خلقها كـ لبنانية"، كما أشادت بالكاتبة ندين جابر وبأفكارها، وبالممثلة اللبنانية ماغي بو غصن وبأدائها، وتوقعت نجاحاً كبيرا للعمل الذي سيجمع ماغي بالممثلة المصرية نور الغندور.
وتحدثت رانيا عن مسلسل "تغيير جو"، وقالت إنه لفتها انه تم تصويره في لبنان، بالاضافة الى الممثل سعيد سرحان الذي حقق نجاحاً كبيرا في كل الادوار التي جسدها، وأدى دور اللبناني "الشهم"، وعلاقته مع حبيبته التي تعكس الواقع.
وتحدثت عن اختيارها لتقدم كل حفلات أوركسترا قطر الفلهارمونية باللغة العربية، واختيارها من قبل قائد الاوركسترا الالماني كراوية لشخصية "شهرزاد"، لتأدية مقطوعاتها الشهيرة في دار الأوبرا القطرية.