سواء كان ذلك في ليلة موعد لمشاهدة فيلم أو الذهاب في نزهة، ينغمس الأزواج الآن في أنشطة ممتعة لتقوية روابطهما.

سواء كان ذلك سحر موعد عشاء فاخر أو اختيار الزوجين للتسكع في المقهى المفضل لديهما، فإن اللحظات الصغيرة هي التي تجعل العلاقة سحرية.

الوقوع في الحب ليس بالأمر السهل، لكن من الصعب البقاء في الحب وإبقاء الشرارة حية. ولكن هناك بعض الأشياء التي يفعلها الأزواج السعداء بشكل مختلف كبناء العادات معًا.
حان الوقت لإضفاء الإثارة على حياتك العاطفية والانغماس في شيء يمثل نشاطًا رائعًا للترابط، كروتين العناية بالبشرة المزدوجة.
دعنا نقول فقط، "الأزواج الذين يقومون بالعناية بالبشرة معًا، يبقون معًا". إليكم كيفية بدء روتين للعناية ببشرتكم والاستمتاع بوقت ممتع وحميم.


أطلع حبيبك على العناية بالبشرة


النساء أكثر اهتمامًا بالعناية بالبشرة، هناك أربع خطوات، ست خطوات، أو حتى عشر خطوات روتين للعناية بالبشرة، إنها حقيقة عالمية.تذكر المشهد من مسلسل "Big Bang Theory" عندما وضع راجيش كوثرابالي قناعًا ورقيًا وقال: "يمكنني في الواقع أن أشعر بالسموم التي يتم سحبها من بشرتي". نعم، هذا هو مدى جهل معظم الرجال عندما يتعلق الأمر بالعناية بالبشرة. التخطيط لموعد للعناية بالبشرة يعني أولاً التعرف عليه، ولكن بالحب.


استمتع بوقت قناع سعيد معًا


ضعي بعض علاجات العناية بالبشرة الرائعة بينما تقضيان يومًا كسولًا معًا في المنزل. ضع بعض الشموع وارتدِ ملابسك المريحة وحان الوقت لوضع هذا القناع معًا. ساعد حبيبك أو زوجك في وضع القناع بفرشاة والاستمتاع بفيلمكما المفضل، أو ببساطة واسترخيا.


إمنح شريكك أو شريكتك هدية للعناية بالبشرة


واحدة من أفضل الطرق للانغماس في روتين للعناية بالبشرة هي تقديم علبة من منتجات التجميل للعناية بالبشرة. ومع ذلك، فهو تذكير بأن الحب والعناية بالبشرة هو ما تحتاجه لارتداء تلك البشرة المتوهجة. مع علب الهدايا المنسقة، فاجئ بعضكما البعض واستمتعا أيضًا بروتين يومي للعناية بالبشرة معًا لتكوين روابط أفضل وأقوى.


قناع ورقة الترطيب مع بعض النبيذ


شهر شباط/فبراير بارد ومع الحب في الهواء، لا تنسي الحفاظ على رطوبة بشرتك. ذكّر بعضكما البعض باستخدام منظف أو مرطب يحافظ على نضارة وجهك وسعادته. لدينا خطة لتستمتع بنشاط مرحة للعناية بالبشرة كزوجين، ارتدِ قناعًا مرطبًا معًا واحتسي بعض النبيذ. يعتبر الترطيب مشكلة أكبر بالنسبة للرجال، لذا ذكري رجلك بأن يرطب جيدًا قبل النوم.

جرعة من فيتامين سي لهذا التوهج الإضافي


فيتامين سي فكرة جيدة لكل من الرجال والنساء. لا يمكن إنكار قوة فيتامين سي وهو شيء واحد فقط عليك إقناع رجلك به. تعتبر الأمصال الممزوجة بفيتامين سي رائعة للحصول على بشرة مشرقة خالية من العيوب. دعونا نبني نشاطًا ممتعًا للترابط حوله، أليس كذلك؟ اجعله روتينًا أسبوعيًا لطيفًا حيث تضع مصل فيتامين سي أو زيت للوجه.


ضع المرطب على خدود بعضكما البعض


هل شاهدت مقاطع الفيديو اللطيفة التي ينقط فيها الأزواج بلطف على وجه بعضهما البعض باستخدام مرطب ويقومان بفرك الخد؟ تبدو رومانسية، أليس كذلك؟ الآن يمكنكما أن تكونا ذلك الزوجين، لطيف وممتع.


جلسة سبا أو علاج بالتدليك


تخلص من موسم الحب هذا عن طريق حجز جلستين في السبا أو الذهاب للحصول على تدليك يبعث على الاسترخاء العميق ويجدد شبابك. علاجات السبا ممتعة وهي طريقة رائعة لتعزيز تجديد الخلايا. إذا لم تكن قد جربت جلستين من جلسات السبا من قبل، فقد حان الوقت لحجز واحدة والاستمتاع بهذه التجربة. سواء كنت ترغب في الحصول على تدليك للوجه أو جلسة بخار، انغمس في ما هو ممتع بالنسبة لك.


هل جربت يومًا من روتين العناية بالبشرة؟ ثق بنا نقول إنها تجربة حميمة وممتعة للغاية وتبقي الشرارة حية.