استطاعت الإعلامية هلا المر أن تكون نجمة في عالم الإعلام، وهذا الأمر لم يأتِ عن عبث، بل هو نتاج 40 عاماً من الإصرار والتعب، وأهم ما لديها هو الشغف الذي يعد أساس كل نجاح وتميز.


هلا المر حاورت وما زالت تحاور أهم النجوم والنجمات في مسيرتها الإعلامية، وواكبت الكثير من نجوم ونجمات اليوم والأمس منذ اطلاقتهم، كما خرّجت الكثير من المذيعين، ولا ننسى أنها اكتسبت خبرة أيضاً من الإعلامي الكبير الراحل رياض شرارة.
وفي مسيرة هلا المر لقاءات مع عمالقة من الزمن الجميل، حيث كانت الأصالة والعراقة في الفن، بينهم السيدة فيروز التي التقتها عدة مرات، والشحرورة الراحلة صباح، والمطرب الدكتور الراحل وديع الصافي والفنان الراحل نصري شمس الدين والموسيقار الراحل ملحم بركات، ولم تبخل على أحد بخبرتها الإعلامية التي يُحتذى بها، وهي تعدّ مرجعاً مهماً، كما انها نالت مؤخراً لقب سفيرة الإعلام الهادف في مهرجان "إضافة" الدولي، وتسلمت تكريمها من وزير الإعلام زياد مكاري.
رئيسة تحرير موقع "الفن" هلا المر كرّمت أيضاً مؤخراً في مهرجان "أفضل"، وبالتأكيد تواجدنا في المناسبة، وأجرينا معها لقاء تحدثنا فيه عن التكريم، وشغفها، والعراقيل التي واجهتها خلال مسيرتها الإعلامية.
تفاصيل كلمة الإعلامية هلا المر خلال تكريمها واللقاء معها في الفيديو المرفق: