أطلقت لجنة "جوائز الموريكس دور" الشعار الجديد الذي يحمل عنوان "Staying Alive… The Show must go on" لعام 2023، من خلال لوحة فنية للرسام اللبناني الفرنسي آندريه فردورو، وذلك في غاليري "Samarani" في ذوق مصبح جبل لبنان.

الاحتفال الذي جمع عدداً من الشخصيات السياسية والدبلوماسية والفنية والإعلامية والاجتماعية، جرى برعاية وحضور معالي وزير الإعلام اللبناني المهندس زياد مكاري وضمن فعاليات "بيروت عاصمة الإعلام العربي"، وقدمته الإعلامية أنجيليك موّنس.
جاء في كلمة الدكتور فادي الحلو: "أحببنا إطلاق شعارنا ضمن أجواء ثقافية فنية متجددة من خلال الفن التشكيلي، وكانت هذه اللوحة التي تجسد شعارنا لأن لبنان سيظل ينبض بالحياة ولا يمكن أن تقوى عليه أي أزمة مهما كانت". وأضاف الدكتور زاهي الحلو واعداً أن الاحتفال الكبير الذي سيقام في كازينو لبنان تحت شعار "Staying Alive… The Show must go on" أو "الحياة تستمر... والعرض يتواصل" وتنقله "المؤسسة اللبنانية للإرسال انترناسيونال (LBCI)" في 17 أيلول / سبتمبر القادم سيكون مليئاً بالمفاجآت السارة والحضور العالمي المميز". وأنهى: "سنناضل دائماً للحفاظ على أن يكون لبنان ملتقى للثقافة والفنون والإبداع".
أما وزير الإعلام اللبناني زياد مكاري فنوّه: "يسعدني كثيراً أن يكون "الموريكس دور" الذي سيحمل هذا الشعار ضمن فعاليات "بيروت عاصمة الإعلام العربي"". وأكدّ أن الثروة الحقيقية في لبنان هي العقل والطموح والحلم اللبناني."