تميل مجموعة متنوعة من قصات الشعر الحديثة للرجال إلى أن تكون لانهائية.

تأتي في العديد من الأشكال والأساليب، ومن المؤكد أن الجميع سيجدون مظهر الشعر الذي يتناسب مع أذواقهم. ومع ذلك، قد تشعر بالإرهاق قليلاً من الاختيار. حتى لا يحدث ذلك، قمنا بإعداد هذه الائحة المفيدة لأحدث قصات شعر الرجال، والتي تغطي قصات الشعر القصيرة للرجال.



تخفيف الشعر على جوانب الرأس فقط

تخفيف الشعر على جانب واحد من الرأس

قصة شعر منحية

قصة شعر عادية
كلما علقت في اختيار قصتك المستقبلية، فابحث عن قصة شعر منتظمة. بسيط وأنيق، يلائم أي شكل وجه ويعمل مع أي نوع من أنواع الشعر. علاوة على ذلك، فهو يسمح بمرافقات مختلفة، مثل التلاشي التدريجي على الجانبين.

حلاقة الشعر الرجل العسكري شائك


حلاقة الشعر الرائعة حقًا للرجال إذا كان شعرك رقيقًا هي تلك التي يمكن تعديلها لتلائم أي أجواء. وبالتالي، يمكنك تنظيف الجزء العلوي الطويل الخاص بك مرة أخرى وينتهي بك الأمر بمظهر عسكري مثالي للشعر.

تسريحات الشعر ذات الجوانب القصيرة


عبر عن الموضة الخاصة بك إلى الأمام من خلال اختيار تسريحات الشعر الطويلة المتدفقة للرجال. تبدو رائعة وعصرية ولكنها لا تتطلب الكثير من التصميم أو الصيانة. ما عليك سوى دفع أقفالك من الجزء العلوي بحرية للخلف وإبرازها بجوانب مشذبة لفترة قصيرة. سيضع خط على طول الجبهة والمعابد اللمسات الأخيرة على المظهر.

نحى تصفيفة الشعر صعودا وعودة موجات
يمكن بسهولة ترويض الأقفال المتموجة بأساليب شعر أنيقة ومتطورة للرجال مثل تنظيف الظهر. ومع ذلك، فأنت لا تريدها أن تبدو مسطحة أو بلا حجم. وبالتالي، يجب عليك تمشيط شعرك أولاً لأعلى ثم تمشيطه مرة أخرى فقط.

نسيج بتصميم بسيط
قصة شعر مقصوصة ذات تصميم بسيط تتميز بشعر قصير في الأعلى، مع جوانب وظهر باهتة. هذا النوع من قصات الشعر متعدد الاستخدامات وقليل الصيانة، مما يجعله خيارًا شائعًا بين الرجال الذين يريدون مظهرًا أنيقًا وسهل الصيانة.

حلاقة الشعر "Ivy League" للرجال
لقد كانت قصة شعر "Ivy League" مشهورة منذ أكثر من قرن، وليس من أجل لا شيء. يُترك الشعر في الجزء العلوي لفترة أطول بشكل ملحوظ، مما يسمح بالتسريحات الأنيقة والمتقطعة الجانبية. ستعمل مثل هذه الفكرة مع أي شخص من خريج كلية إلى رجل أعمال، وغني عن القول، هذا هو السبب في أنها واحدة من أكثر قصات شعر الرجال شعبية.

قص شعر كواف متوسط للرجال مع تقصير التلاشي


إذا كنت تبحث عن بعض قصات الشعر المتوسطة للرجال، فقد يكون لدينا شيء خاص مخزن لك. ومع ذلك، عليك أن تتذكر أنه على الرغم من كونه عصريًا، إلا أن قصة الشعر القصيرة تتطلب حصة عادلة من التصميم. إذا كنت موافقًا على ذلك، فقد يكون هذا المثال مفيدًا عندما تتجه إلى مصفف الشعر الخاص بك في المرة القادمة.

قصة الـ "Faux Hawk Faded Sides"
قصات الشعر القصيرة للرجال ليست كثير ، ولكن هذه القصة بلا شك واحد منهم. الشيء هو أنه مع هذا التلميح الدرامي، لا يزال الخفض محجوزًا تمامًا.

قصات شعر عالية التلاشي للرجال


مع التلاشي العلوي العالي، لن تحصل بسهولة على مظهر متباين وجريء فحسب، بل ستضبط أيضًا ميزات وجهك. هذا النمط سيجعل وجهك يبدو أطول والسمات تبدو أكثر حدة. وبشكل عام، ستبدو أطول. نظرًا لأن التلاشي العالي يمنحك مظهرًا أنيقًا، يمكنك اختيار أي أسلوب شعر للوجه يعجبك.