الممثل اللبناني إلياس الزايك، عرف بأدواره المختلفة بين المسلسلات التلفزيونية والأفلام السينمائية، ليلمع إسمه في مجال الكوميديا.


كانت بدايات إلياس الزايك من خلال دوره الذي دخل من خلاله بقوة إلى الساحة الفنية، وتحديداً في فيلم "نسوان ... ليش لأ" الذي عرض عام 2014، ليعود بعدها بدوره في مسلسل "صرخة روح" في جزئه الرابع عام 2016، ومسلسل "سوا" في نفس العام.
وفي عام 2017، شارك الزايك في العديد من الأعمال، منها مسلسل "محرومين" ومسلسل "الحب الحقيقي"، وفيلم "بغمضة عين"، ليشارك بعدها في مسلسل "الحب الحقيقي" في جزئه الثاني عام 2018، ومسلسل "من الآخر" ومسلسل "قلتلك خلص" عام 2020، وفي عامي 2021 و2022 قدم مسلسلات "اعترافات فاشونيستا" و "8 أيام"، ومسلسل "من إلى".
وكانت آخر أعمال إلياس الزايك فيلمه الجديد "ضيوف شرف"، بالإشتراك مع الفنان المصري محمد عطية، والفنانة اللبنانية ستيفاني عطالله، والممثل والكاتب فؤاد يمين، والممثلة سيرينا الشامي وغيرهم.
وخلال العرض الأول لفيلم "ضيوف شرف"، كان لموقع "الفن" حديث مع إلياس الزايك عن دوره في الفيلم، وعن الممثلين الذين يفضل العمل معهم، بالإضافة إلى دوره في "من إلى"، وغيرها من المواضيع.
التفاصيل في الفيديو المرفق: