لن يُنسى نجوم لبنان وعمالقة الفن فيه بوجود من يستذكرهم بكل شغف وحرص ومسؤولية، ولن يذهب ما قدموه من أصالة ورقي سدى، وصفحاتهم لن تُطوى ما دامت مُصانة ضمن مكتبة فنية غنية بالإبداع.


نعم برنامج المسرح " the stage " لم يخن العهد وقدّم ما يُشرّف من تكريمات لكبار الفنانين وعاد بنا بشريط من الذكريات لا يمر مرور الكرام.. هذه الذكريات التي كلّما كبرنا أصبحت قصة حب غزلت لقاء حبيبين ما زال قلبهما ينبض شوقا للقاء بعضهما.
برنامج "المسرح" the stage الذي تقدّمه الإعلامية كارلا حداد كان "زي العسل" كما غنّت الراحلة الشحرورة صباح والتي بدأ البرنامج بتكريمها في أول حلقة، كما كرّم الكثير من الفنانين نذكر عازار حبيب، نصري شمس الدين، الياس الرحباني، زكي ناصيف، ملحم بركات، ابراهيم مرعشلي، صباح فخري، سامي كلارك، محمد جمال وغيرهم، وعند كلّ تكريم عرّف الأجيال الصاعدة عليهم أكثر وعلى الأصالة وشكّل مادة دسمة مميزة بعيدة عن إثارة الجدل.
بغياب تكريم الدولة وعدم سؤال أحد عن كبار من بلدنا حين مرضوا وتوفوا، شكراً لـ LBCI على التكريم والإضاءة على مشاهير كثر من الجيل الجديد لا يعرفونهم، وإنه تكريم لائق ومحترم خالي من الإستغلال المادي والمعنوي، بل المُكرم الراحل هو الذي يستفيد بتخليد اسمه وذكره من جديد بالوسائل الإعلامية.
وزار المشاهدون من خلال البرنامج كل المنازل المنسية للمشاهير الراحلين التي لم يعد يزرها أحد.
اذا نفتقد في سهرة يوم الجمعة الى عرض البرنامج، ونأمل أن يطل علينا بموسم جديد، كما تحية للمنتج المنفذ رالف معتوق على حرصه ومهنيته، كي يظهر البرنامج غير التجاري بأبهى حلّة.